اخبار مصر - حملات مكثفة فى أحياء القاهرة ورفع 25 طن مخلفات من شوارع بالتونسى

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

اخبار مصر - شنت عدد من أحياء القاهرة، عدة حملات متنوعة لرفع الإشغالات حيث قاد اللواء وجدى زقزوق رئيس حى المقطم حملة مكبرة بالتنسيق مع شرطة المرافق، برفع الإشغالات بجميع أنواعها بالسوق العشوائى بشارع 9 وتسهيل حركة المرور أمام المواطنين كما شملت الحملة نظافة ورفع كفاءة شارع 9.

 

وفى السياق رفعت أجهزة حى الخليفة أكثر من 25 طن مخلفات من عدة شواراع بمنطقة التونسى بالتنسيق مع فرع هيئة النظافة.

 

كما أعلن رئيس حى الخليفة عن التنسيق مع إحدى المستشفيات لتقديم الرعاية الطبية وعلاج أمراض السرطان والحروق لأهالى الحى الذين لا يشملهم التأمين الصحى بالمجان، كما سيتم نقل الراغبين فى الكشف مجانا من موقف العاشر الساعه 7صباحا فى أتوبيس خاص بالمستشفى .

 

كما تم وقف أعمال بناء بدون ترخيص، لصاحب عقار في شارع الـ 20 البحري والقبلى، بحي المعصرة،  وتم إيقاف أعمال إنشاء محطة محمول ومصادرة المعدات، لعدم الحصول على الاشتراطات البيئية، وذلك بناءً على شكوى المواطنين بمنطقة المعصرة البلد.

 

وقام حى البساتين بحملة مكبرة، برئاسة اللواء محمود ضياء رئيس الحى، لإزالة جميع الإشغالات وغلق وتشميع المحلات والمقاهى المخالفة والتندات المقامة بدون ترخيص شملت الحملة ميدان العرب ميدان أبو عبده شارع المحكمة شارع عبد المنعم رياض وشارع النصر شارك فى الحملة.

 

وفى سياق أخر وفرت الأجهزة التنفيذية لحى الزاوية الحمراء، عدد من منافذ بيع السلع وهى "أول شارع العاشر - بجوار سوق داير الناحية - مسجد سفينة النجاة - مسجد الأميرية البلد - سوق عبود"

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - حملات مكثفة فى أحياء القاهرة ورفع 25 طن مخلفات من شوارع بالتونسى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق