اخبار مصر - عضو تنسيقية شباب الأحزاب: منتدى شباب العالم يهدف لتحقيق تنمية شاملة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

اخبار مصر - قالت أميرة العادلى، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن منتدى شباب العالم يعد فرصة حقيقية لتبادل الخبرات والاحتكاك المباشر بين الشباب من مختلف دول العالم، بهدف الوصول للتنمية الشاملة فى كافة القطاعات سواء السياسية أو الاجتماعية، بالإضافة لبحث استدامة السلام العالمى.

وأوضحت العادلى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الموضوعات المطروحة على أجندة المنتدى جميعها يهدف للوصول لشكل عالمى فى التنمية الشبابية واستغلال طاقة وفكر الشباب فى التغيير والوصول للأفضل "بالفكر نستطيع التغيير"، وذلك من خلال تفاعل أكثر ومشاركة قوية فى كافة الموضوعات، وأن الفترة الأخيرة تشهد اهتمام كبير بالشباب وحرص على المشاركة فى الحياة السياسية والاجتماعية وطرح الرؤى والأفكار الأكثر تنويرا والتى بها تتحقق التنمية الشاملة.

وأشارت عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إلى ان التنسيقية لها حضور لافت للنظر فى 4 ورش عمل، وهى "أجندة 2063.. إفريقيا التى نريدها"، "تمكين الأشخاص ذوى الإعاقة.. نحو عالم أكثر تكاملا" و"التعاون الأورومتوسطى.. شراكة استراتيجية" و"دور رواد الأعمال والشركات الناشئة فى النمو الاقتصادى العالمى"، مشيرة إلى انها شاركت فى ورشة عمل تمكين الأشخاص ذوى الإعاقة، وأن الهدف من هذه الورشة الخروج بتوصيات ملزمة لضمان دمج وتمكين هؤلاء الشريحة فى المجتمع بشكل عالمى.

وتابعت العادلى، أن الورشة شهدت حضور لمتدى الإعاقة والأسوياء والهدف من المناقشات هو تكافؤ الفرص وضمان الدمج الحقيقى فى المجتمع، خاصة وأن الدستور نص على المساواة، على ان يتم الخروج بتوصيات لدمجهم فى التعليم والصحة وكافة الجوانب الاجتماعية والسياسية بشكل متكافئ، مؤكدة على أنه سيتم متابعة تنفيذ توصيات ورشة العمل بالتنسيق مع الجهات التنفيذية على أرض الواقع وذلك من اجل تغيير نظرة المجتمع لهم وتسهيل البنية التحتية لهم، وسيتم بحث سبل الاستفادة من خبرات عدد من الدول فى هذا المجال.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - عضو تنسيقية شباب الأحزاب: منتدى شباب العالم يهدف لتحقيق تنمية شاملة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق