اخبار مصر - "سياحة البرلمان": الملف يشهد ازدهارا بفضل جولات الرئيس الخارجية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

اخبار مصر - قال النائب مجدى بيومى، أمين سر لجنة الإسكان بمجلس النواب، إن جولات الرئيس السيسى الخارجية كان لها أثر قوى على كافة الأصعدة، سواء الاقتصاد أو الاستثمار، وتم تعزيز التعاون فى العديد من المجالات مع العديد من الدول العظمى، مؤكدا أن ملف السياحة شهد طفرة حقيقية بفضل هذه الجولات.

 

وأشار النائب، فى بيان له اليوم، إلى أن وصول أول طائرة من روسيا إلى مطار شرم الشيخ وعلى متنها 223 سائحا روسيا، دليل قاطع على نجاح الزيارة التى قام بها الرئيس إلى روسيا، وأن ملف السياحة يجنى ثمار زيارات الرئيس الخارجية.

 

وأوضح النائب، أن السياحة المصرية ستشهد ازدهارا خلال الأيام المقبلة وهذا بفضل الجولات المكوكية للرئيس الخارجية واستعادة مصر لهيبتها ومكانتها، بجانب ما شهدناه من استقرار فى الأوضاع الداخلية وما شهده الملف الأمنى من تطورات كبيرة والحرب التى تخوضها مصر ضد الإرهاب نيابة عن العالم.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "سياحة البرلمان": الملف يشهد ازدهارا بفضل جولات الرئيس الخارجية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق