اخبار مصر - تجديد حبس ربة منزل لذبحها زوجها بمساعدة عشيقها وإلقاء جثته أمام منزله

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

اخبار مصر - جدد قاضى المعارضات بمحكمة العبور، حبس ربة منزل وعشيقها لقيامها بذبح زوجها وغسل جسده بالمياه فى البانيو للتخلص من دمائه، وإلقاء جثته أمام منزله بمدينة العبور.

تلقى اللواء رضا طبلية، مدير أمن القليوبية، إخطارا من العميد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى، يفيد تلقى العميد أسامة عبدالفتاح مامور قسم العبور بلاغا من "أ . أ 21 سنة، ربة منزل بعثورها على جثة زوجها ويدعى "ص. أ. هـ "38 سنة، به عدة طعنات ملقاه أمام باب منزلهما.

فانتقل اللواء علاء فاروق مدير المباحث وتم العثور على جثة المجنى عليه ملقاة أمام المنزل، وبمناظرتها تبين أن بها عدة طعنات فى الرقبة وأنحاء الجسد وآثار خنق حول الرقبة، وتم التحفظ على الجثة فى مشرحة مستشفى العبور.

وبتضييق الخناق على الزوجة اعترفت بقيامها وشخص يدعى ع.ع 22 سنة، ترتبط به بعلاقة غير شرعية بقيامهما بقتل الزوج لوجود خلافات بينهما واتفاقهما على الطلاق أكثر من مرة ولكنه يرفض طلاقها، فاتفقت الزوجه مع العشيق أن ياتى فى ليلة الحادث ويتخلصا منه.

وأثناء جلوس الزوجة وزوجها فى منزلهما حضر العشيق وعندما دق جرس الباب قام الزوج لفتحه فعاجله العشيق بطعنه فى الرقبة، ثم قامت الزوجة معه ونقله إلى داخل الشقه وخنقه للتأكد من وفاته ووضعا جثته أسفل السرير.

 

وفى اليوم التالى توجهت الزوجه إلى قسم شرطة العبور لتحرير محضر باختفاء زوجها وقالت فى بلاغها إن زوجها سبق وأن قام مجهولين باختطافه بسبب وجود خلافات ماليه بينهما لكونه يعمل سمسار عقارات، وأنها تعتقد ان مجهولين قاموا باختطافه مرة ثانية، وحررت محضرا بذلك.وفى اليوم التالى قامت الزوجه والعشيق بنقل الجثة وإلقائها بالشارع أمام المنزل لإيهام رجال المباحث أن مجهولين قاموا بقتله وإلقائه فى الشارع، تم القبض على المتهمين وأحيلا للنيابة التى أمرت بحبسهم جددها قاضى المعارضات 15 يوما على ذمة التحقيقات.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تجديد حبس ربة منزل لذبحها زوجها بمساعدة عشيقها وإلقاء جثته أمام منزله في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق