اخبار مصر - تنسيقية شباب الأحزاب: منتدى الشباب سيصدر توصيات لتمكين متحدى الإعاقة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

اخبار مصر - قال السيد رمزى، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن شباب التنسيقية يناقشون مع ما يقرب من 50 شاب من جميع دول العالم كيفية الاستفادة من قدرات وتمكين متحدى الإعاقة فى جميع دول العالم.

وتابع عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، فى تصريحات لــ"اليوم السابع"، أننا كمشاركين فى ورشة العمل الحالية فى منتدى شباب العالم سوف نقوم بوضع توصيات للمجتمع الدولى من أجل حصول متحدى الأعاقة حقوقهم فى التمكين وتركهم فى الأعتماد على أنفسهم.

وأضاف "رمزى" أن اللجنة المنظمة قدمت مجهودا جبارا للمساهم فى تحقيقة أولى أهداف ورشد العمل والمساهم فى اعتماد متحدى الإعاقة على أنفسهم فى التحرك داخل المنتدى بما يساهم فى تحقيق الهدف الأسما وهو الإهتمام بمتحدى الإعاقة.

وأشار " رمزى" إلى أن اجندة شباب الأحزاب ستكون دسمة جدا وهى كما اعلن فى البيان الرسمى للتنسيقية عبارة عن " "أجندة 2063.. إفريقيا التى نريدها"، "تمكين الأشخاص ذوى الإعاقة.. نحو عالم أكثر تكاملاً" و"التعاون الأورومتوسطى.. شراكة استراتيجية" و"دور رواد الأعمال والشركات الناشئة فى النمو الاقتصادى العالمى"، فشباب الأحزاب والتنسيقية يعملون على هذا الملف منذ أكثر من شهرين تمهيداً لعرضة أمام شباب العالم.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - تنسيقية شباب الأحزاب: منتدى الشباب سيصدر توصيات لتمكين متحدى الإعاقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق