اخبار مصر - النائب ماجد طوبيا يطالب بتوفير وسائل تنظيم الأسرة بالمجان فى الصعيد

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

اخبار مصر - تقدم النائب ماجد طوبيا، عضو مجلس النواب عن محافظة قنا، بطلب ‘حاطة لوزيرة الصحة، بشأن توفير وسائل تنظيم الأسرة فى الوحدات الصحية خاصة فى قرى ومحافظات الصعيد، على أن تكون بالمجان.

وأضاف ماجد طوبيا، فى بيان له اليوم، الخميس، أن هناك العديد من الوحدات الصحية بالصعيد لا يوجد بها وسائل تنظيم الأسرة، يأتى ذلك تزامنا مع خطة الدولة فى التصدى لأزمة الزيادة السكانية التى اصبحت تلتهم النمو الاقتصادى وانعكست على نتائج المشروعات القومية وقلصت نصيب الفرد من الناتج القومى.

وأشار النائب إلى أن هناك محافظين ليس لديهم قناعة بتنظيم الاسرة والسكان وان اغلبية المحافظات لم تعقد اجتماعات للمجالس الاقليمية لتنظيم الاسرة والسكان، وأن الكثير من العاملين فى هذه المجالس كبر فى السن لا يستطيعون التواصل على الأرض مع المواطنين، مؤكدا على أن القضية السكانية لن تحل سوى بتضافر كل جهود الدولة والمؤسسات المعنية ولن تستطيع جهة واحدة ان تتصدى لهذه الأزمة التى اصبحت تشكل خطورة على الاقتصاد المصرى أكبر من خطورة الإرهاب على الأمن القومى.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب ماجد طوبيا يطالب بتوفير وسائل تنظيم الأسرة بالمجان فى الصعيد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق