اخبار مصر - عضو تنسيقية شباب الأحزاب: منتدى شباب العالم فرصة للحوار بين جنسيات مختلفة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

اخبار مصر - قال مصعب أمين، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، إن اعضاء التنسيقية سيشاركون فى 4 ورش عمل، عكف الأعضاء على الإعداد الجيد لكل هذه الورش التى سيشاركون فيها، وذلك من خلال وضع رؤية فى عدد من المحاور التى أعلنتها اللجنة المنظمة لمنتدى شباب العالم.

وأضاف أمين، لـ"اليوم السابع"، أن الورش التى سيشارك فيها اعضاء شباب التنسيقية هى أجندة 2063 إفريقيا التى نريدها، تمكين الأشخاص ذوى الإعاقة نحو عالم أكثر تكاملاً و التعاون الأورومتوسطى، شراكة استراتيجية ودور رواد الأعمال والشركات الناشئة فى النمو الاقتصادى العالمى.

وأضاف عضو تنسيقية شباب الأحزاب، أن التنسيقية أصدرت بيان اوضحت فيه أن منتدى شباب العالم فرصة لجميع الشباب من مختلف دول العالم للجلوس على مائدة واحدة للحوار الجاد والمباشر، لمناقشة جميع القضايا التى تهم الشباب بهدف الوصول لصيغة حوار مشتركة، تسهم فى خلق نافذة جديدة للتعبير عن رؤيتهم نحو المستقبل، وذلك بالجلوس مع بعضهم البعض أو مع صناع القرار والمسئولين حول العالم.

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - عضو تنسيقية شباب الأحزاب: منتدى شباب العالم فرصة للحوار بين جنسيات مختلفة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق