اخبار مصر - رفع مقالب القمامة من وسط مدينة العريش.. صور

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

اخبار مصر - تشهد مدينة العريش بشمال سيناء تواصل أعمال رفع مقالب القمامة من وسط المدينة لمكان آمن.

وقال اللواء وليد المعداوى، رئيس مدينة العريش اليوم فى تصريح صحفى، أنه تم الانتهاء من رفع القمامة بمقلب المطافئ والزهور ويتواصل لليوم الرابع فى المقلب الكائن بجوار مبنى الصالة الرياضية المغطاة على ساحل مدينة العريش.

وأوضح رئيس مدينة العريش أنه يجرى العمل بواسطة 2 لودر، و5 عربات قلاب بتعاون مع مديرية الطرق.

وأشار رئيس مدينة العريش إلى أنه يتم تنفيذ نحو 3 نقلات لكل عربة بإجمالى 15 نقلة يوميا، لاقتا إلى أنه تم تشكيل لجنة متابعة لعملية النقل برئاسة سكرتير المجلس وعضوية رئيس حى أبو صقل الكائن فى نطاق مقلب القمامة، ومسؤولى جراجات المجلس ومديرية الطرق لمتابعه تنفيذ الأعمال.

كما أشار رئيس مجلس مدينة العريش، إلى أنه فى هذا السياق ونظرا لظروف المدينة يتم التنسيق مع الجهات الأمنية المختصة لتيسير أعمال النقل إلى المقلب العمومى، وتم التنبيه على شركة النظافة بعدم استخدام غير المقالب المتفق عليها ومقررة رسميا.

 

وأوضح رئيس مدينة العريش أنه تم تنظيف المقلب الكائن بجوار المطافى القديمة، والتنبيه بعدم استخدامه مرة أخرى، وسبق وتم بالتنسيق مع الشركه تنظيف مقلب الزهور بالكامل، وأعيد استخدامه مرة أخرى كمقلب وسيط لحين البحث عن منطقه أخرى بديلة مناسبة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - رفع مقالب القمامة من وسط مدينة العريش.. صور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق