اخبار مصر - جبالى المراغى بالمؤتمر العمالى الأفريقى: خرجنا من عنق الزجاجة بفضل القيادة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

اخبار مصر - أكد جبالى المراغى، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، أن مصر منذ خمسينيات القرن الماضى حرصت على دعم القارة الأفريقية، حيث ساندت كل حركات التحرر فى إفريقيا فى نضالها من أجل الحصول على حريتها واستقلالها، وكان لمصر دور بارز فى إنشاء منظمة الوحدة الأفريقية التى جمعت دول القارة تحت لوائها.

 

وأشار رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، خلال كلمته بالمؤتمر النقابى الإفريقى حول دور العمال "الأولويات والتحديات" فى التنمية خلال القرن الـ21، والذى يستضيفه الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، إلى أن العلاقات المصرية الأفريقية شهدت طفرة كبيرة منذ تولى الرئيس عبد الفتاح السيسى قيادة مصر.

 

وأضاف رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أن علاقة مصر بالدول الأفريقية لم تقتصر على التعاون فى مجالات الرى والموارد المائية وامتدت لكافة المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية.

 

ودعا "المراغى" وفود الدول الأفريقية المشاركة فى المؤتمر لزيارة المعالم السياحية بالقاهرة، مشيرا إلى ضرورة تصدى القارة الأفريقية لمحو الأمية وتحسين الخدمات الصحية وتنفيذ برامج من شأنها النهوض بالمجتمعات الأفريقية.

 

واختتم المراغى قائلا: "مصر بلد الأمن والأمان والاستقرار وخرجت من عنق الزجاجة وتعافى الاقتصاد المصرى بفضل قيادة تتحمل الكثير لأجل شعبها".

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - جبالى المراغى بالمؤتمر العمالى الأفريقى: خرجنا من عنق الزجاجة بفضل القيادة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق