اخبار مصر - دمياط تسترد 12 شقة إيواء وتعيد تسكين الحالات الأولى بالرعاية.. صور

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

اخبار مصر - شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط حملة موسعة برئاسة اللواء أحمد عبد المنصف رئيس مركز ومدينة دمياط لإخلاء بعض الشقق المهجورة "الإيواء" من ساكنيها أو تأجيرها من الباطن وإعادة تسكينها للحالات المحتاجة.

وقال رئيس مركز ومدينة دمياط فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أن الحملة تأتى فى إطار التخفيف من قوائم الانتظار للحالات الإنسانية فى مساكن الإيواء وتم إخلاء بعض الشقق المهجورة من ساكنيها أو التى تم تأجيرها من الباطن وإعادة تسكينها للحالات المحتاجة.

وأوضح "عبد المنصف" أن الحملة نجحت فى إخلاء 12 وحدة سكنية مشيرا إلى أنه تم حصر شقق الإيواء وكذلك حصر بالحالات الإنسانية الأولى بالرعاية والتى تحتاج لسكن وهناك قوائم انتظار، كما تضمنت الحملة ازالة اكشاك مخالفة ومخازن الخردة والأجهزة المستعملة بمنطقة الشهابية.

وشدد "عبد المنصف" على أنه لا تراجع عن استكمال حملات إخلاء الشقق التابعة للمحافظة لفقد شروط لجنة الإسكان "تأجير من الباطن، ترك الشقة لسنوات دون اقامة فعلية".

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - دمياط تسترد 12 شقة إيواء وتعيد تسكين الحالات الأولى بالرعاية.. صور في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق