اخبار مصر - النائب البدرى ضيف يطالب "الزراعة" بمحاربة الأدوية المغشوشة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

اخبار مصر - تقدم النائب البدرى أحمد ضيف، بطلب احاطة لوزير الزراعة حول الاجراءات المتخذة لضبط الوحدات البيطرية والمجازر على مستوى الجمهورية، بالإضافة لضبط سوق الادوية البيطرية ومحاربة الأدوية المغشوشة التى اصبحت تسيطر على السوق المصرى.

وأوضح ضيف فى بيان له اليوم، أن ضبط السوق يساهم بقوة فى الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين والثروة الحيوانية، مطالبا بضرورة تنظيم حملات مكثفة من قبل مديرية الطب البيطري لضبط العيادات ومراكز ومخازن بيع وتداول الأدوية البيطرية التي تعمل بدون تصاريح.

وأشار النائب، إلى ان هناك تداولا كبيرا جدا لأدوية مخالفة ومنتهية الصلاحية، مما تسبب فى إصابة المواطنين بالعديد من الأمراض المزمنة، مشددا على ضرروة تغليظ عقوبة الإتجار فى مثل هذه الأدوية او تصنيعها او تداولها، على أن يتم وضع خطة لتطوير الوحدات البيطرية من خلال مشاركة القطاع الخاص لتطوير المنظومة ورفع كفاءة التحصين، والتنسيق مع وزارة التنمية المحلية فى تطوير المجازر اليدوية وتحويلها إلى مجازر آلية ونصف آلية.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب البدرى ضيف يطالب "الزراعة" بمحاربة الأدوية المغشوشة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق