اخبار مصر - أمين صندوق "الأطباء": يحذر من توقف معاشات أعضاء المهن الطبية دفعة نوفمبر

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

اخبار مصر - حذر الدكتور محمد عبد الحميد، أمين صندوق نقابة الأطباء، أمين صندوق اتحاد المهن الطيبة، من توقف صرف معاشات أعضاء اتحاد المهن الطبية، بسبب امتناع الدكتور السيد عبيد أمين عام الاتحاد، عن اعتماد جميع المعاملات المالية للاتحاد، ما أدى إلى توقف إصدار أية شيكات تخص معاشات وعلاج وإعانات أعضاء اتحاد المهن الطبية.

 

وأكد أمين صندوق اتحاد المهن الطيبة، فى بيان، أن هذا القرار يهدد صرف دفعة معاشات نوفمبر المقبل، بجانب التوقف الحالى للإعانات ومستحقات الجهات العلاجية.

 

وأكد عبد الحميد، أن الدكتور السيد عبيد،  قرر التنبيه على جميع الإدارات المالية للاتحاد، بعدم استخراج أية شيكات للصرف بما فيها الإعانات والمعاشات، ومشروع العلاج، وأي رواتب أو حوافز أو سلف أو أي مبالغ مستحقة على الاتحاد، لأي جهة خارجية، إلا بعد اعتمادها من الأمين العام شخصيًا، ومن يخالف هذا  القراريتعرض لمسائلة قانونية .

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - أمين صندوق "الأطباء": يحذر من توقف معاشات أعضاء المهن الطبية دفعة نوفمبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق