اخبار مصر - صور.. أهالى كوم بيت داود فى سوهاج يشكون مرور أسلاك الكهرباء بمنازلهم

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

اخبار مصر - يواجه 200 شخص من قرية كوم بيت داود التابعة لمركز جرجا بمحافظة سوهاج خطر الموت نظرا لمرور الأسلاك الكهربائية داخل منازلهم وعددهم 18 منزلا حيث يبلغ عدد الأسر المتضررة 30 أسرة مما يشكل خطورة كبيرة عليهم وخاصة الأطفال، حيث تشتعل الحرائق أحيانا بسبب هذه الأسلاك وتطاير الشرار داخل المنازل مما يؤدى إلى احتراق المنازل ويساعد على ذلك الأحواش التى يوجد بها كميات كبيرة من البوص وبداخلها المواشى.

الأسر المتضررة من تواجد الأسلاك الكهربائية أعلى منازلهم وكذلك مرور البعض الآخر بداخلها يعيشون فى خوف وقلق دائمين بسبب مرور هذه الأسلاك داخل وأعلى منازلهم ما يعرضهم للخطر والحرائق بصفة مستمرة مطالبين المسئولين بمديرية الكهرباء بسوهاج بتحويل أسلاك الجهد المتوسط إلى كابلات أرضية حرصا على حياتهم وحياة أطفالهم.

التقى "اليوم السابع" عددا من أهالى قرية كوم بيت داود بمركز جرجا والمتضررين من الأسلاك الكهربائية، حيث قال عبد اللطيف محمد عبد النبى ومحمد الزاهر وخيرى حشمت وإبراهيم ذكى من أهالى القرية المتضررين، أننا نعانى من أسلاك كهرباء الجهد المتوسط التى تمر أعلى منازلنا معاناة شديدة للغاية، حيث نشعر بالخوف والقلق بسبب هذه الأسلاك التى تمثل خطورة كبيرة على حياتنا وحياة أطفالنا، حيث تمر الأسلاك أعلى المنازل وبداخلها وهو كارثة بكل المقاييس، حيث يؤدى ذلك إلى اشتعال الحرائق أحيانا بسبب تطاير الشرار مما يؤدى إلى احتراق المنازل والأحواش وبداخلها المواشى ويساعد على ذلك وجود كميات كبيرة من البوص داخل هذه الأحواش.

وأضاف الاهالى أنهم رفضوا البناء أعلى منازلهم خوفا من هذه الأسلاك أيضا التى تعوقهم، فهم مهددون باستمرار وتمثل لهم هذه المشكلة قلق دائم فهم يواجهون الموت فى كل لحظة من خطورة هذه الأسلاك مطالبين المسئولين بمديرية الكهرباء بتحويل الجهد المتوسط من أسلاك هوائية إلى كابل أرضى خوفا على حياتنا وحياة أطفالنا.

من جانبه قال المهندس مدحت عيد وكيل وزارة الكهرباء بسوهاج، إنه قرر تشكيل لجنة من مدير إدارة الهندسة بجرجا للانتقال إلى قرية كوم بيت داود ومعاينة المنازل المتضررة على الطبيعة واتخاذ كافة الإجراءات طبقا للوائح والتعليمات المقررة لذلك وفحص الحالات والمنازل وإزالة الخطر أن وجد بعد تقرير اللجنة المشكلة واتخاذ اللازم نحو ذلك.

أسلاك الكهرباء تثمل خطورة على الاهالى
أسلاك الكهرباء تثمل خطورة على الاهالى

 

الأسلاك الكهربائية تمر فى منازل الاهالى
الأسلاك الكهربائية تمر فى منازل الاهالى

 

الأسلاك تسبب الحرائق وخطورة على الأطفال
الأسلاك تسبب الحرائق وخطورة على الأطفال

 

الاهالى يطالبون بإزالة الأسلاك وتحويلها لكابلات أرضية
الاهالى يطالبون بإزالة الأسلاك وتحويلها لكابلات أرضية

 

أهالى كوم بيت داود
أهالى كوم بيت داود

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. أهالى كوم بيت داود فى سوهاج يشكون مرور أسلاك الكهرباء بمنازلهم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق