اخبار مصر - عضو بـ"تشريعية البرلمان" يطالب بتغليظ العقوبات على محتكرى السلع الغذائية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

اخبار مصر - طالب النائب سامى رمضان، عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، بضرورة تغليظ العقوبات على التجار المحتكرين للسلع الغذائية، باعتبار أن هذا الأمر قضية أمن قومى، مقترحا أن تصل عقوبة الاحتكار حال أحدث حالة خلل فى التوازن الاقتصادى للدولة إلى عقوبة الإعدام.

وقال عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن البرلمان يولى اهتماما كبيرا بالتشريعات الخاصة بتغليظ العقوبات على التجار الذين يتلاعبون بقوت المواطن المصرى، موضحا ضرورة أن تصل العقوبات الخاصة باحتكار السلع الغذائية على أقل تقدير إلى المؤبد.

وأشار عضو اللجنة التشريعية بمجلس النواب، إلى أن قوات المواطن المصرى أمن قومى لا ينبغى أن يتلاعب به بعض التجار، لافتا إلى أن الحكومة تتصدى بكل قوة لمظاهر الاحتكار، ولابد من قانون جديد يغلظ العقوبات على هؤلاء المحتكرين لمنع التلاعب فى أسعار السلع الغذائية، لأن احتكار هذه السلع ورفع أسعارها بشكل كبير من قلب بعض التجار هو بمثابة خيانة.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - عضو بـ"تشريعية البرلمان" يطالب بتغليظ العقوبات على محتكرى السلع الغذائية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق