اخبار مصر - محافظ الاسكندرية يشهد ختام البطولة العربية لكرة السلة سيدات

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

اخبار مصر - شهد  الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، مساء اليوم، المباراة النهائية في البطولة العربية للأندية لكرة السلة سيدات رقم 20، وذلك على ملعب الصالة المغطاة بالنادي الأوليمبي السكندري، حيث اقيمت النهائيات بين فريقي الأهلي المصري و هومنتمن اللبناني، وانتهت بفوز فريق هومنتمن اللبناني وحصوله علي كأس البطولة العربية لكرة السلة. وذلك بحضور اللواء إسماعيل عبد الله القرقاوي رئيس الاتحاد العربي لكرة السلة، والعميد عبد الله شلبي الأمين العام للاتحاد العربي، و أحمد جمال نائب المحافظ، والدكتور مجدي أبو فريخة رئيس الاتحاد المصري لكرة السلة، وعمرو مصيلحى عضو مجلس اتحاد الكرة المصرى، والدكتورة صفاء الشريف وكيل وزارة الشباب والرياضة، والمهندس طارق السيد رئيس مجلس إدارة النادي الاولمبي بالإسكندرية، ومحمد مصلحي رئيس مجلس إدارة نادي الإتحاد السكندري.

 

محافظ الاسكندرية يشهد ختام البطولة العربية لكرة السلة سيدات (1)

 

وهنأ المحافظ فريق هومنتمن اللبناني الشقيق لحصوله علي كأس البطولة العربية لكرة السلة، مشيرا إلي أنه استحق الفوز بجدارة متمنيا لهم مزيدا من التفوق. وقدم خالص التهنئة إلي فريق الأهلي المصري لحصوله علي المركز الثاني بالبطولة العربية مشيدا بأدائهم المشرف البطولي للاعبي الفريق خلال مباريات البطولة العربية، كما أشاد بجمهور النادي الأهلي وروحه الرائعة ووقوفه بجانب فريقه وتشجيعه الحماسي لهم حتي اللحظات النهائية وهو ما عهدنا به دائما من جمهور النادي المشرف.

 

محافظ الاسكندرية يشهد ختام البطولة العربية لكرة السلة سيدات (2)

 

وتوجه المحافظ بالشكر إلي النادي الأولمبي المصري بالإسكندرية علي استضافته وتنظيمه البطولة العربية علي ملعبه مشيدا بحسن التنظيم وإظهار البطولة بشكل اكثر من رائع. وأكد قنصوة أن الإسكندرية دائما رائدة في استضافة وتنظيم البطولات العربية والعالمية.

 

محافظ الاسكندرية يشهد ختام البطولة العربية لكرة السلة سيدات (3)

 

وعقب فاعليات البطولة، قام  المحافظ بتكريم ثلاثة من أبطال نادي الأولمبي الذين حققوا بطولات وحصلوا علي ميداليات مشرفة لناديهم، حيث كرم البطلة آلاء يحي حسن، والبطل عبد الرحمن عباس، وبطل الملاكمة/ يسري رزق. واشاد بما حققه ابطال النادي من انجاز مشرف لمحافظة الإسكندرية وإلي ناديهم العريق.

 

محافظ الاسكندرية يشهد ختام البطولة العربية لكرة السلة سيدات (4)

 

يذكر أن البطولة العربية التي استضافها النادي الأولمبي المصري بالإسكندرية في الفترة من 23 حتى 31 أكتوبر الحالي، شارك بها 8 أندية عربية هم؛ نادي الأهلي المصري والنادي الأوليمبي من مصر، ونادي هومنتمن من لبنان ـ والمجمع البترولي من الجزائر ، والنصر من الامارات ، والامل من تونسي، ونادي الجيش الملكى من المغرب، والفحيص من الأردن.

 

محافظ الاسكندرية يشهد ختام البطولة العربية لكرة السلة سيدات (5)

 

وحصل فريق نادى الفحيص علي المركز الثالث بعد الفوز علي الامل التونسي في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع قبل مباراة نهائى البطولة .

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ الاسكندرية يشهد ختام البطولة العربية لكرة السلة سيدات في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق