اخبار مصر - "تعليم البرلمان": يمكن الاحتفال بالهالوين بطريقة معتدلة ولكن ليس بالجامعة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

اخبار مصر - قالت النائبة ماجدة نصر الله عضو لجنة التعليم بمجلس النواب، إن احتفال بعض الجامعات بالهالوين ليست ظاهرة لأن الجامعات لها تقاليدها وأنواع من الأنشطة الخاصة بها، وأى نشاط به مبالغة أو خروج عن أهداف الجامعة يتم اعتباره مخالفا.

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، على فضائية "ON E"، مع الإعلاميين وائل الإبراشى وخلود زهران، أن هناك بعض الحضانات تحتفل بالهالوين وينشئون الأطفال من الصغر على احتفالات لا تخصنا، موضحة أنه يمكن الاحتفال بطريقة معتدلة بالهالوين وليس داخل الجامعة، لأن الجامعة مكانها التعليم ولها أنشطة واحتفالات بشكل معتدل.

وذكرت أن خطورة الاحتفال بالهالوين أننا نأخذ الشئ من سطحه، ولا يعرف أى شاب سبب الاحتفال بالهالوين، ويتم المبالغة فيه بالملابس والشكل فقط، ويتم استخدامها بشكل مخيف، وليس عندنا معرفة بثقافات المجتمعات الأخرى.

ومن جانبها أوضحت عزة فتحى أستاذ علم الاجتماع بجامعة عين شمس، أن أى أمة تفقد هويتها عند استيرادها كل شئ، مردفة:" احنا بنستورد من الإبرة للصاروخ وحتى الأعياد"، متسائلة:"ليه بنستورد حاجات غريبة.. كلما تمسكنا بهويتنا أكثر كلما احترمتنا المجتمعات بطريقة أكثر".

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "تعليم البرلمان": يمكن الاحتفال بالهالوين بطريقة معتدلة ولكن ليس بالجامعة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق