اخبار مصر - هجوم إخوانى قطرى على جنرال أمريكى بعد إشادته بمصر ومواجهتها للإرهابيين

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

اخبار مصر - تعرض المتحدث باسم الدولى الكولونيل شون رايان، لهجوم وانتقادات من عناصر جماعة الإخوان الإرهابية فى قطر، بعد أن أشاد بالتجربة المصرية فى التعامل مع الجماعات الإرهابية المسلحة وسجن الأشخاص المتطرفة.

 

فوفق ما نقله رواد مواقع التواصل الاجتماعى فإن الكولونيل شون رايان، تساءل خلال مشاركته فى مؤتمر "عودة المقاتلين الأجانب" المقام فى الدوحة قائلا: " لماذا فشلنا؟.. فى السجون بمصر، تم عزل الإرهابيين عن المساجين الأخرين، فالفصل يمكن أن يخلق النجاح"، مما أدى إلى غضب الكثير من القطريين ضده بعد ذكر نجاح مصر.

 

وفى وقت سابق، كشفت تقارير إعلامية أن 5 عناصر من جماعة طالبان الإرهابية الذين أطلق سراحهم من معتقل جوانتنامو فى عهد إدارة الرئيس السابق، باراك أوباما، انضموا إلى مكتب تمثيل الحركة المتشددة فى العاصمة القطرية، الدوحة.

 

وأكد المتحدث باسم طالبان، ذبيح الله مجاهد، فى بيان نقلته "سكاى نيوز"، التحاق العناصر الإرهابية التى أفرج عنهم مقابل إطلاق سراح الرقيب فى الجيش الأميركى باو بيرغداول، بمكتب الحركة فى الدوحة.

 

ودافع عناصر الجماعة الإرهابية "الإخوان" عن قطر، بعد أن أشاد الكولونيل شون رايان بالتجربة المصرية فى التعامل مع "الإرهابيين" منتقدين الجنرال الأمريكى واعتبروه منحاز لمصر.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 1/11/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - هجوم إخوانى قطرى على جنرال أمريكى بعد إشادته بمصر ومواجهتها للإرهابيين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق