اخبار مصر - مصر للطيران تسير 44 رحلة جوية لنقل 4 آلاف سائح للمدن السياحية المصرية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 22/10/2018 :

اخبار مصر - شهد مطار القاهرة الدولى، اليوم الأحد، انطلاق 44 رحلة داخلية للمدن السياحية المصرية لنقل أكثر من 4 آلاف سائح، ضمن الخطة التى تنفذها الشركة الوطنية مصر لدعم السياحة الداخلية للمدن المصرية.

 

وسيرت مصر للطيران 7 رحلات إلى الأقصر، و5 رحلات إلى مدينة الغردقة، و10 رحلات إلى مدينة أسوان، و10 رحلات إلى شرم الشيخ، و4 رحلات إلى مدينة أبو سمبل، ورحلتين إلى مدينة أسيوط، ورحلة واحدة إلى كلا من مرسى علم وبرج العرب وسوهاج.

 

وقامت سلطات المطار بالتنسيق مع شركة مصر للطيران بتخصيص فرق من العلاقات العامة تابعة لشركتى الميناء ومصر للطيران داخل الصالات، لتسهيل عملية تسفير السائحين وفقا لرحلاتهم.  

 

وتعمل وزارة الطيران المدنى وشركاتها التابعة بالتنسيق مع الوزارات والجهات المعنية بملف السياحة خلال الفترة المقبلة على تشجيع حركة السياحة الداخلية، وتوفير برامج سياحية متكاملة تناسب شرائح الجمهور المصرى للتعرف على معالم مصر السياحية والأثرية. 

 

 

كما أقلعت من مطار القاهرة الدولى أيضا 4 رحلات تابعة لاثنتين من الشركات الخاصة متوجهة إلى مدينتي شرم الشيخ والغردقة بواقع رحلتين إلى كل منهما، وشهدت معظم الرحلات التى انطلقت انتظامًا فى مواعيد الإقلاع حسب جدول التشغيل المقرر.

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 22/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مصر للطيران تسير 44 رحلة جوية لنقل 4 آلاف سائح للمدن السياحية المصرية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق