اخبار مصر - خبير إعلامى يطالب بتعديل قانون "الصحفيين" لضم محررى المواقع الإلكترونية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 21/10/2018 :

اخبار مصر - أكد الدكتور حسن عماد مكاوى عميد كلية الإعلام بجامعة القاهرة الأسبق، ضرورة تعديل قانون نقابة الصحفيين بحيث يسمح بانضمام محررى المواقع الإلكترونية وحصولهم على عضوية النقابة و لكن بشروط.

وأضاف حسن عماد مكاوى فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أنه يجب وضع شروط حاسمة للسماح لمحررى المواقع الإلكترونية بالانضمام لنقابة الصحفيين، و أن يكون من بين الشروط أن يكون المتقدم خريج إحدى كليات الصحافة والإعلام وأن يكون مشتغلا بإحدى المواقع الإلكترونية المعترف بها وأن يعمل فى إطار مؤسسة إعلامية معترف بها.

وتابع حسن عماد مكاوى قائلا:"هناك بعض المواقع الإلكترونية لها أهمية تناظر الصحف المطبوعة لذلك يجب السماح لمحرريها بالانضمام لنقابة الصحفيين، ولابد من وضع شروط للانضمام حتى تضمن أن من يمارس العمل الإعلامى عن طريق المواقع الإلكترونية مستوفى لمتطلبات المهنة ".

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 21/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - خبير إعلامى يطالب بتعديل قانون "الصحفيين" لضم محررى المواقع الإلكترونية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق