اخبار مصر - اليوم.. نقابة البيطريين تناقش مشاكل شركات الأدوية وحظر تداول الدواجن الحية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 21/10/2018 :

اخبار مصر - قال الدكتور يوسف العبد، عضو مجلس نقابة الأطباء البيطريين، مقرر لجنة الأدوية والشركات، إن النقابة تعقد مساء اليوم الأحد، اجتماعا لمناقشة التحديات والمشاكل التى تواجه شركات الأدوية البيطرية، وإضافات الأعلاف فى مصر، لما له تأثير على الثروة الحيوانية والداجنة والسمكية، بمشاركة عدد من أصحاب شركات الأدوية البيطرية، وإضافات الأعلاف وخاصة المهتمين بصناعة الدواجن.

 

وأوضح العبد، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الاجتماع سيناقش تطبيق ضريبة القيمة المُضافة علي إضافات الاعلاف والأعلاف بنسبة 14%، وقرار منع بيع وتداول الدواجن الحية دون تجهيز آليات السوق والصناعة وتوفير مجازر كافية، وأسطول نقل للدواجن المبردة، بعد أن أصبحت صناعة الدواجن على مقربة من تحقيق الاكتفاء الذاتى. 

 

وأشار إلى أنه من المقرر أن يتم تشكيل لجنة من المشاركين بالاجتماع، لحضور الاجتماع المقرر عقده خلال اليومين المقبلين، مع وزير المالية لبحث قرار تطبيق ضريبة القيمة المُضافة علي إضافات الاعلاف والأعلاف بنسبة 14%، لافتا إلى وجود اتصال بين النقابة وأعضاء مجلس النواب، خاص بتلك المشكلة.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأحد 21/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - اليوم.. نقابة البيطريين تناقش مشاكل شركات الأدوية وحظر تداول الدواجن الحية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق