اخبار مصر - فيديو وصور.. بالذكرى الأولى.. أسر الضباط شهداء الواحات بضيافة اليوم السابع

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 19/10/2018 :

اخبار مصر - زارت مجموعة من أسر شهداء ضباط العمليات الخاصة بحادث الواحات ، مقر اليوم السابع ، في الذكري الأولي للحادث ، ووجهوا الشكر إلي الرئيس عبد الفتاح ومؤسسات الدولة علي الدعم النفسي والمعنوية الذي تلقوه ، وكذا حرص وزارة الداخلية علي التواصل مع ابناء الشهداء خلال ، وتذليل كافة الصعوبات التي تواجههم ، واختيارهم ببعثة حج وزارة الداخلية ، وقدموا الشكر لأصدقاء الشهداء لحرصهم علي التواصل الدائم والزيارات بصفه مستمره للإطمئنان عليهم مثلما إعتادوا في وجود الشهداء .

44431312_564605967310673_2389469342476533760_n

وقال اللواء محمد حلمي مشهور أن أبطال المأمورية قاتلوا ببسالة وواجهوا جماعة إرهابية مسلحة بعتاد قوي وأسلحة ثقيلة، وفدوا مصر لصنع بؤرة إرهابية كانت ستتواجد بتلك المنطقه ، وقاتل أبناؤنا بشراسة وضحوا بحياتهم في سبيل تطهير هذا المكان ، وتأثرت مصر بإستشهادهم وقدرت بطولتهم ، بداية من الرئيس السيسي ، الذي قال في بداية الحادث حقهم لن يضيع، وكانت العملية الأولي التي أثلجت صدورنا جميعاً بعد 14 يوما في مواجهة الإرهابيين وسحقت الإرهابيين وحررت الرائد الحايس ، وسعدنا بأن الدولة تعيد حق أبنائنا وزملائهم ، وأن الدولة تنبهت أن هناك بؤره إرهابية يتم تكوينها بهذا المكان ، كانت قريبة من مدينة 6 أكتوبر وكانت لهم مخططات تستهدف المنطقة المركزية بالقاهرة والجيزة ، والدوله تتبعتهم ، ورصدت الأجهزة المعلوماتية الممولين ، وكان ما أثلج صدورنا القبض علي الإرهابي هشام عشماوي الرأس المدبر الخائن لبلده ، ورغم أننا نتألم لفراق أبنائنا لكن لا شيء يبقي إلا مصر ، لأنها كبيرة وعظيمة تستحق كل التقدير .

وقال صلاح عفيفي  والد الشهيد عمرو عفيفي  أن استشهاد أبنائهم أنقذ مصر من مخطط إستهداف 30 ألف مواطن بالجيزه والقاهره كانوا سيقعوا ضحايا لعمليات إرهابية خسيسية ، وانه لدي مقابلته بالرئيس السيسي عقب الاستشهاد قال له أعلم أنك قدمت ابنك بطلا لمصر، فأكد له أنه لديه ولدين آخرين سيقدمهم فداءاً لمصر ، فلن يبخل أسر الشهداء علي مصر بدمائهم وأبنائهم وأرواحهم .

وأكد اللواء حافظ شوشة والد الشهيد أحمد شوشة و باقى أسر الشهداء أيضاً أن الدولة أعادت حق أبنائها من خلال المواجهات الأمنية المستمرة ودك معاقل الإرهاب ، وتخطو خطوات ناجحه في استهدافهم بالمحافظات خاصة بسيناء ، والصحراء الغربية ، قائلين : رغم سعادتنا بضبط الإرهابي عشماوي إلا أن فرحتنا الكبري حينما يعلن الرئيس السيسي أن مصر تمكنت من القضاء نهائياً علي الإرهاب .

أما نور نجل الشهيد إمتياز كامل فقال حالياً أنا بالصف الثالث الثانوي وسأكمل دراستي لألتحق بكلية الشرطة لإستكمل مسيرة والدي وهذا ما طلبته من الرئيس السيسي خلال لقائي به ، ووعدني أنه سيقف بجانبي حتي ألتحق بالعمل بالأمن المركزي بنفس قطاع والدي، فوالدي رفض ترك الضباط والمجندين بمأمورية الواحات وقاتل معهم حتي لقي الشهادة وفضل أن يتركنا نحن أبناؤه.

 

sh-1
 

 

sh-2
 

 

sh-3
 

 

sh-4
 

 

sh-5
 

 

sh-6
 

 

sh-7
 

 

sh-9
 

 

sh-12
 

 

sh-13
 

 

sh-14
 

 

sh-15
 

 

sh-17
 

 

sh-22
 

 

sh-25
 

 

sh-26
 

 

sh-28
 

 

sh-29
 

 

sh-32
 

 

sh-33
 

 

sh-34
 

 

sh-35
 

 

sh-36
 

 

sh-38
 

 

sh-39
 

 

sh-40
 

 

sh-41
 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الجمعة 19/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - فيديو وصور.. بالذكرى الأولى.. أسر الضباط شهداء الواحات بضيافة اليوم السابع في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق