اخبار مصر - توقيع اتفاقية افتتاح محطة فضاء فى مصر ضمن مبادرة الحزام والطريق الصينية

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 18/10/2018 :


اخبار مصر - اليوم السابع بلس

 

نظم المعهد الصينى للبحوث فى علوم وهندسة النظم الفضائية ببكين مراسم إزاحة الستار عن "محطة القلب العادل" بمصر فى إطار مبادرة "الحزام والطريق"، التى من المتوقع أن يتم بناؤها فى القاهرة خلال العام الحالى، وستتركز على دفع تطوير صناعة الفضاء فى البلدان الواقعة على طول المبادرة، وتعزيز التبادلات الثقافية والتكنولوجية والاقتصادية والبيئية بين مصر والصين وتوفير منصة لخدمة التبادلات الشعبية بينها.

 

وتعتبر المحطة المصرية أول محطة تبنى خارج الصين ضمن مشروع تطوير صناعة الفضاء فى البلدان.

 

وقال يان تاو، مدير فرع المعهد الصينى للبحوث فى علوم وهندسة النظم الفضائية فى منطقة شيونجان الجديدة، أن مصر تمثل نقطة مهمة على طول "الحزام والطريق". وأن اختيار مصر كأول محطة لـ" القلب العادل" خارج الصين سيساعد على تحسين استفادة شعوب مختلف البلدان الواقعة على "الحزام والطريق" من تكنولوجيات الفضاء وغيرها، ويُذكر أنه سيتم فى المستقبل بناء محطات آخرى من " القلب العادل" فى بلدان تقع على طول مبادرة "الحزام الطريق".

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 18/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - توقيع اتفاقية افتتاح محطة فضاء فى مصر ضمن مبادرة الحزام والطريق الصينية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق