اخبار مصر - ضبط أدوية منتهية الصلاحية وعينات طبية محظور بيعها فى الإسكندرية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 17/10/2018 :

اخبار مصر - قامت إدارة الصيدلة بتوجيه التفتيش الصيدلى بحملات تفتيشية بالتنسيق مع مباحث التموين على قرية المسيرى بالنهضة بمنطقة العامرية حيث تم ضبط ثلاث أماكن غير مرخصة تقوم بالاتجار وبيع الأدوية المسجلة والأدوية المهربة مجهولة المصدر وغير المسجلة وأدوية منتهية الصلاحية وعينات طبية مجانية محظور بيعها بالمخالفة لقانون الصيدلة 127 لسنة 1955م.

جاء ذلك تنفيذا لتعليمات وتوجيهات الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، أصدر الدكتور محمد أبو سليمان وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية تعليمات بتكثيف التفتيش على الصيدليات والمؤسسات الصيدلية والأماكن غير المرخصة التى تقوم ببيع الأدوية وذلك لضبط سوق الدواء.

وتم تحريز الأدوية بالأماكن الثلاثة غير المرخصة وتسليم الأحراز لمباحث التموين لاتخاذ الإجراءات القانونية للعرض على النيابة بعد عمل محاضر بقسم شرطة العامرية أول.

كما قام التفتيش الصيدلى بمنطقة شرق الطبية بتعليمات من مدير عام الإدارة العامة للصيدلة بالمديرية بحملة بالتنسيق مع مباحث التموين على صيدلية بمنطقة شرق تقوم ببيع الأدوية المهربة ومجهولة المصدر والمستوردة وغير المسجلة بوزارة الصحة بالمخالفة لقانون الصيدلة 127 لسنة 1955م.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الأربعاء 17/10/2018 :


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق