اخبار مصر - النائب سليمان العميرى يناقش مع وكيل صحة مطروح مشكلات المستشفيات ونقص الأدوية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 9/10/2018 :

اخبار مصر - التقى النائب سليمان فضل العميرى، عضو مجلس النواب عن محافظة مطروح، اليوم الثلاثاء، الدكتور محسن طه عبد الرازق وكيل وزارة الصحة بمطروح لبحث مشاكل كافة شكاوى المواطنين فيما يتعلق بالمستشفيات ونقص المستلزمات الطبية وصيانة الأجهزة الموجودة بالمستشفيات.

 

وأوضح العميرى فى بيان صحفى له، أنه ناقش أيضا كافة المشاكل التى تعيق مديرية الصحة عن توفير الخدمات الصحة لمحافظة مطروح وعن حملات الوزارة للكشف المبكر عن فيرس سى، مؤكدا على أنه عرض عليه توفير كافة الدعم من اجل الارتقاء بالنظام الصحى لأهالى المحافظة.

 

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن مطروح من المحافظات الحدودية التى تحتاج إلى توافر كافة المستلزمات والأدوية بمخزون كبير ليكفى احتياجات المحافظة، مشددًا على ضرورة تواجد الأطباء فى المستشفيات والوحدات الصحية الخاصة بهم لإسعاف من المواطنين.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الثلاثاء 9/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب سليمان العميرى يناقش مع وكيل صحة مطروح مشكلات المستشفيات ونقص الأدوية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق