اخبار مصر - الجيش الليبي يلقى القبض على الإرهابى هشام عشماوي.. التفاصيل الكاملة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/10/2018 :

اخبار مصر - تابع اليوم السابع خلال الساعات الماضية تفاصيل إلقاء الجيش الليبي القبض على الإرهابى المصرى الهارب هشام عشماوي، خلال مداهمات بمدينة درنة، بخلاف القبض على زوجة الإرهابى عمر رفاعى سرور، شريك هشام عشماوى فى تأسيس تنظيم "المرابطون" الموالى لتنيظم القاعدة داخل ليبيا.

 

وأعلنت غرفة عملية الكرامة فى ليبيا، أن الإرهابى هشام عشماوى، ألقى القبض عليه فى حى المغار بمدينة درنة، وكان يرتدى حزاما ناسفاً، موضحة أنه حاول تفجير نفسه لكنه فشل فى ذلك بسبب عنصر المفاجأة وسرعة تنفيذ العملية من قبل أفراد القوات المسلحة.

 

ويواجه هشام عشماوي العديد من الأحكام فى قضايا إرهاب داخل مصر، ومن بينها قضية أحداث الفرافرة، حيث قررت محكمة غرب القاهرة العسكرية نهاية الشهر الماضى، إحالته و13 آخرين إلى المفتى الجمهورية، مع تحديد جلسة 11 أكتوبر الجارى للنطق بالحكم.

 

ويعد هشام عشماوي أحد أقوى الشخصيات الإرهابية في تنظيمى "داعش" و"أنصار بيت المقدس" الذي كان مسئولا عن أكثر من 17 عملية إرهابية ضد القوات المسلحة والشرطة، وأهمها استهداف الكتيبة 101 "مذبحة العريش الثالثة" فبراير 2015، والتى أسفرت عن استشهاد 29 من القوات وإصابة 60 آخرين، وإصابته هو بطلق نارى فى الساق قبل تمكنه من الهروب.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الجيش الليبي يلقى القبض على الإرهابى هشام عشماوي.. التفاصيل الكاملة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق