اخبار مصر - "ريال مارك" تعلن ضخ استثمارات جديدة فى السوق المصرى بقيمة 750 مليون جنيه

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/10/2018 :

اخبار مصر - أعلنت شركة ريال مارك للتطوير العقارى، عن ضخ استثمارات جديدة فى السوق العقارى المصرى بإجمالى 750 مليون جنيه.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى نظمته الشركة اليوم، للإعلان عن شراكة جديدة مع شركاء استراتيجيين، لإطلاق عدد من المشروعات العقارية فى الفترة المقبلة.

من جانبه قال محمد نوير، رئيس الشركة، إن الشركة أطلقت أولى مشروعاته بمصر تحت مسمى وست مارك، لافتا إلى أن المشروع عبارة عن مجمع تجاري متعدد الاستخدامات يقام على مساحة 13 ألف متر مربع، و مساحة بنائية 27,000 متر مربع.

وأوضح أن الشركة تسعى لتطبيق منهج جديد في التطوير العقاري من خلال ابتكار حلول متكاملة تركز على تلبية احتياجات العملاء وتسعى لخلق قيمة مضافة، لافتا إلى أن السوق العقاري ما زال يفتقد لروح الابتكار فيما يقدمه من بدائل وحلول عقارية لتلبية الطلب المتزايد على المساحات الادارية والتجارية، خاصة أمام المستثمرين الراغبين في شراء أصول تجارية تدر عليهم دخلاً متكرراً.

الجدير الذكر أن الربع الثاني من 2018  شهد زيادة في عدد الوحدات الادارية المعروضة بالسوق، حيث وصلت المساحات الاجمالية المتاحة للتأجير إلى 1,050,000  متر مربع، بالإضافة لذلك، من المتوقع دخول مشروعات محلات تجارية جديدة للسوق المحلي بحلول نهاية العام الحالي يصل اجمالي مساحاتها المتاحة للتأجير إلى 142000 متر مربع.

 وتشهد منطقة غرب القاهرة صعودا متوقعاً في المساحات التجارية كاستجابة طبيعية لزيادة عدد المشروعات السكنية هناك، بالإضافة للافتتاح المرتقب لمطار سفنكس الدولي والذي سيكون له تأثير ايجابي هائل على تيسير الحركة والوصول لمشروعات المنطقة، وكذلك تغيير شكل العمليات التشغيلية للشركات بها.          

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - "ريال مارك" تعلن ضخ استثمارات جديدة فى السوق المصرى بقيمة 750 مليون جنيه في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق