اخبار مصر - محافظ الشرقية يتفقد أعمال ازدواج طريق فاقوس ومحطة رفع المياه و المكتبة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/10/2018 :

اخبار مصر - قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، بجولة  بتفقدية لمركز فاقوس، شملت أعمال إزدواج طريق "فاقوس / الحسينية" بطول 25.5 كم والمقام بتكلفة مبدئية 150 مليون جنيه، مشدداً علي سرعة الإنتهاء من الأعمال لتقليل الكثافة المرورية والحد من الحوادث.

كما تفقد المحافظ، محطة رافع مياه فاقوس المطور، للإطمئنان على سير العمل وجاهزية المحطة وضخ المياه للمواطنين من أبناء مدينة فاقوس وبعض المناطق من مراكز " الحسينية – أبو كبير – كفر صقر – أولاد صقر – القرين "، واقترح استغلال المساحة الفارغة والغير مستغله داخل حيز المحطة والمقرر إستغلالها لإقامة " مدرسة على النموذج اليابانى لخدمة أبناء المدينة. 

و في سياق متصل، زار ممدوح غراب محافظ الشرقية، الأرض المقرر إقامة مشروع مول تجاري ترفيهي عليها بمدينة فاقوس بتكلفة مبدئية 27 مليون جنيه واستعرض المهندس حامد علي حامد وكيل وزارة الإسكان مكونات المشروع والذي يضم بادروم وجراجات ومول تجاري ومحلات ومطاعم وكافيهات ودور سينما ليمثل متنفساً حضارياً لأهالي المدينة ويحدث نقله نوعية بالمنطقة، بالإضافة إلى الأعمال الجارية بمشروع إنشاء مكتبة مصر العامة بمدينة فاقوس والمقامة بتكلفة مبدئية 16 مليون جنية.

وشدد المحافظ، على الشركة المنفذة بسرعة الإنتهاء من تنفيذ الأعمال والإلتزام بالجدول الزمنى المحدد لإنهاء المشروع ودخوله الخدمة ليعود بالنفع والفائدة على أهالى المدينة مع مراعاة كافة الإشتراطات الهندسية والجودة فى التنفيذ.

كان الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، قد شارك طلاب وطالبات مدارس الفؤاد الدولية للغات بمدينة الزقازيق طابور الصباح وتحية العلم والسلام الوطني واستمع المحافظ للإذاعة المدرسية والتي تضمنت كلمة عن ذكرى إنتصارات حرب أكتوبر المجيدة والتي أعادت العزه والكرامة للشعب المصري وأثبتت أن القوات المسلحة درع الوطن وسيفه .

محافظ الشرقية يتفقد مشروعات تنموية (1)
محافظ الشرقية يتفقد مشروعات تنموية

 

 

محافظ الشرقية يتفقد مشروعات تنموية (2)
محافظ الشرقية يتفقد مشروعات تنموية

 

 

محافظ الشرقية يتفقد مشروعات تنموية (3)
محافظ الشرقية يتفقد مشروعات تنموية

 

 

محافظ الشرقية يتفقد مشروعات تنموية (4)
محافظ الشرقية يتفقد مشروعات تنموية

 

 

محافظ الشرقية يتفقد مشروعات تنموية (5)
محافظ الشرقية يتفقد مشروعات تنموية

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ الشرقية يتفقد أعمال ازدواج طريق فاقوس ومحطة رفع المياه و المكتبة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق