اخبار مصر - إخوانى سابق: هشام عشماوى الصندوق الأسود للإخوان وسقوطه ضربة موجعة للإرهاب

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/10/2018 :

اخبار مصر - وصف إبراهيم ربيع القيادى الإخوانى السابق، الإرهابى المصرى الهارب هشام عشماوى أمير تنظيم القاعدة بمدينة درنة، والذى تم إلقاء القبض عليه من قبل الجيش الليبيى، بالصندوق الأسود لجماعة الإخوان والتنظيمات والجماعات المتطرفة فى ليبيا.

 

وقال "ربيع" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن هشام عشماوى ينتمى لتنظيم الإخوان وكان مكلف من قبل الجماعة بتنفيذ أجندتها فى ليبيا، مضيفًا أنه بعد فض اعتصام رابعة العدوية جماعة الإخوان أعلنت أن كسر الدولة المصرية سيكون من ليبيا، ولذلك جمعت الإخوان جميع عناصرها وكل الجماعات المتطرفة فى ليبيا.

 

ولفت القيادى الإخوانى السابق، إلى أن الإخوان وفرت كل الدعم الإيوائى والتدريبى والتمويلى للجماعات المتطرفة فى ليبيا من أجل كسر الإرادة المصرية" واصفا إلقاء القبض على هشام عشماوى بالضربة الموجعة للإرهاب، إذ أن هشام عشماوى هو الصندوق الأسود لكل الجماعات والتنظيمات المتطرفة فى ليبيا. 

 

وأوضح "ربيع"، أن هشام عشماوى كان ضابطا فى الصاعقة المصرية وتم فصله لأسباب أمنية وأخلاقية، مضيفًا أن العناصر المتطرفة وأهل الشذوذ دائما يجدوا الملاذ الآمن فى الجماعات المتطرفة كالإخوان، متابعًا: "أرى أن القاء القبض على هشام عشماوي وهو بطولة وانتصار حقيقى للدولة المصرية".

 

يذكر أن القوات المسلحة الليبية تمكنت من إلقاء القبض على الإرهابى المصرى الهارب هشام عشماوى، أمير تنظيم القاعدة بمدينة درنة، وذلك بحسب بيان رسمى أعلنه مكتب الإعلام التابع للجيش الليبى.

 

وتم خلال مداهمات بمدينة درنة إلقاء القبض على عشماوي، بخلاف القبض على زوجة الإرهابى عمر رفاعى سرور، شريك عشماوى فى تأسيس تنظيم "المرابطون" المولى لتنظيم القاعدة داخل ليبيا.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - إخوانى سابق: هشام عشماوى الصندوق الأسود للإخوان وسقوطه ضربة موجعة للإرهاب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق