اخبار مصر - نقيب الأسنان: أعضاء المجلس أوقفوا العمل عنوة بالنقابة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/10/2018 :

اخبار مصر - قال الدكتور ياسر الجندى نقيب أطباء الأسنان، إن الدكتور حسين خيرى نقيب الأطباء بصفته رئيس اتحاد المهن الطبية، تسبب فى إرسال خطابات للبنوك، أدت إلى وقف التعامل عليها، مؤكدا أن العمل بها سيتم مواصلته خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

وأضاف الجندى، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى المنعقد الآن باتحاد المهن الطبية، أن وجود علاقة بين أعضاء مجلس نقابة الأسنان، ونقابة الأطباء أدى إلى وقف العمل فى نقابة الأسنان، حيث جاء 30 عضو أرادوا إنهاء خدمات خاصة بهم، ورغبوا فى تحرير محضر ضد الأعضاء إلا إنه تفاوض معهم لعدم اتخاذ تلك الخطوة اليوم.

 

 

وأوضح أن الدكتور محمد بدوى أمين عام نقابة الأسنان، والدكتور يوسف حمزة آمين عام مساعد الأسنان، ابلغوا الموظفين بوقف العمل اليوم، لاحراج النقيب أمام أعضاء الجمعية العمومية، واستولوا على اختام النقابة منذ أسبوعين، مؤكدا أنه أتخذ قرارا اليوم بتغيير الختم القديم، وبدءا من غدا سيكون هناك ختم جديد.

 

 

وتابع: هناك أيضا اتجاهات سياسية، لبعض أعضاء مجلس نقابة الأسنان، لذا فهم على اتصال بأعضاء نقابة الأطباء، ولا يمكن استمرار تعطيل العمل من الأربعاء الماضى، سندير الاتحاد ، اليوم كافة النقابات تعمل عدا نقابة الأسنان، مما يعنى أن أعضاء المجلس غير حريصين على مصالح الأعضاء.

 

واستطرد: قررت إلغاء الختم القديم وعمل ختم جديد بدءا من غدا، والموظفين الذين لم يلتزموا بالحضور سيتم فصلهم، لافتا إلى أن الدكتور حسين خيرى نقيب الأطباء، سبق رفضه الدعوة لعقد اجتماع للاتحاد دون مشاركة نقابة الصيادلة، إلا أنه حاليا عقد اجتماع غير قانونى دون حضور 3 نقابات.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - نقيب الأسنان: أعضاء المجلس أوقفوا العمل عنوة بالنقابة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق