اخبار مصر - صور.. إزالة تعديات على أراضى أملاك الدولة بالسويس بحى الجناين

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/10/2018 :

اخبار مصر - قال اللواء أحمد محمد حامد، محافظ السويس، إن أجهزة المحافظة التنفيذية نجحت فى شن حملة مكبرة لإزالة التعديات، من تنفيذ 30 قرار بمساحة 20 ألف و150 مترًا مربعًا أملاك دولة بمنطقة اللاجون بحى الجناين بعد إزالة التعديات عليها وهى عبارة عن مبانى بالطوب الاسمنتى والحجر الأبيض وأعمدة خرسانية وأسوار بمنطقة أرض اللاجون بحى الجناين لليوم الرابع لإزالة التعديات على أملاك الدولة.

يأتى هذا فى إطار الموجة 11 من إزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة على كافة محافظات الجمهورية وتنفيذًا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى لاسترداد حق الشعب والحفاظ على أملاك الدولة.

وأكد اللواء عبد المجيد صقر، محافظ السويس، استمرار الحملات لإزالة التعديات على أملاك الدولة الزراعية والمباني، مؤكدًا انه لا تهاون مع المعتدين على أملاك الدولة والتأكيد على تنفيذ القانون على الجميع لاسترداد أملاك الدولة على مستوى الأحياء.

شارك فى الحملة اللواء طارق عبد العظيم، السكرتير العام لمحافظة السويس ومحمد عبد المنتصر، نائب مدير الأمن واللواء عيد سعيد، مساعد مدير الأمن وممثلى الجيش الثالث الميدانى وقوات من مديرية الأمن وسمير سعيد، رئيس حى الجناين ومدحت مصطفى كمال، مدير عام إدارات الأملاك بمحافظة السويس والإدارات الهندسية والقانونية والأملاك الزراعية.

 

إزالة تعديات على أراضى أملاك الدولة بالسويس (2)
إزالة تعديات على أراضى أملاك الدولة بالسويس 

 

إزالة تعديات على أراضى أملاك الدولة بالسويس (3)
إزالة تعديات على أراضى أملاك الدولة بالسويس 

 

إزالة تعديات على أراضى أملاك الدولة بالسويس (4)
إزالة تعديات على أراضى أملاك الدولة بالسويس 

 

إزالة تعديات على أراضى أملاك الدولة بالسويس (5)
إزالة تعديات على أراضى أملاك الدولة بالسويس

 

إزالة تعديات على أراضى أملاك الدولة بالسويس (6)
إزالة تعديات على أراضى أملاك الدولة بالسويس 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. إزالة تعديات على أراضى أملاك الدولة بالسويس بحى الجناين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق