اخبار مصر - محافظ البحر الأحمر يناقش قرار تفعيل لجان المساءلة المجتمعية لتكافل وكرامة

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/10/2018 :

اخبار مصر - عقد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر اليوم الاثنين، بالديوان العام اجتماع مع الدكتورة بلقيس هجرس مسئول المشاركة والمساءلة المجتمعية والتواصل المجتمعى فى برنامج تكافل وكرامة بوزارة التضامن الاجتماعى، وناقش الاجتماع إمكانية استصدار قرار من المحافظ بتشكيل وتفعيل لجان المساءلة المجتمعية لبرنامج تكافل وكرامة بالبحر الأحمر بالمحافظة.

 

من جانبها قالت الدكتورة بلقيس هجرس، إن هذا القرار يأتى فى سياق برنامج وزارة التضامن الاجتماعى بتشكيل اللجان فى جميع محافظات الجمهورية، حيث تم تفعيل برنامج تكافل وكرامة فى 20 محافظة حتى الآن، وسيتم تفعيل القرار عن طريق التنسيق مع رؤساء المدن لتشكيل اللجان، ومن ثم إعدادهم من خلال التدريب لتقام احتفالية لتدشين القرار .

رحب المحافظ بالقرار وتفعيلة فى المحافظة، مشيرا إن كافة أجهزة المحافظة على أتم الاستعداد للتنسيق لإنجاح القرار، مشيراً إلى أهمية مشروع تكافل وكرامة بالنسبة للمواطنين، وسيقدم كافة المساعدات لتطويره داخل المحافظة .

واقترح المحافظ أن تقوم الوزراة بإنشاء برنامج يضم قاعدة بيانات للمستفيدين من الجمعيات الأهلية على مستوى الجمهورية وما تقدمه للمواطنين من كافة المساعدات وحصر لهذه المساعدات ليتيح البرنامج البحث بالرقم القومى للمستفيدين لعدم تكرار المساعدة، وذلك لإتاحة الفرصة لغيرهم من المستحقين .

حضر الاجتماع مدير مديرية التضامن الاجتماعى بالبحر الأحمر، وعدد من ممثلى التضامن.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ البحر الأحمر يناقش قرار تفعيل لجان المساءلة المجتمعية لتكافل وكرامة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق