اخبار مصر - كمال عامر بعد القبض على "عشماوى": جميع الآيادى الآثمة فى حق مصر ستنال عقابها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/10/2018 :

اخبار مصر - أشاد اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، بإلقاء القبض على الإرهابى هشام عشماوى، قائلا "فى النهاية لا يصح إلا الصحيح وجميع الآيادى الآثمة التى تسعى لأن تنجس أرض مصر وأن تنال من استقرارها وضربها لابد وأن تحذر وتفهم  بأنها حتما سوف تنال جزائها يوما ما ولو طال المدى".

وأشار رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، فى تصريحات لـ"اليوم السابع" إلى أن تماسك الدولة الليبية وقيادتها، فى صالح الأمن القومى المصرى بالقضاء على العناصر الإرهابية ومواجهة الإرهاب، خاصة وأن ليبيا دولة شقيقة وسيطرة الأمن فيها ونجاح قواتها فى القبض على العناصر الإرهابية هو فى صالح مصر كما هو فى صالحهم.

ولفت رئيس لجنة الدافع والأمن القومى بمجلس النواب، أن تماسك واستقرار ليبيا هو تأمين لحدود مصر الغربية مثلما يمثل تأمين لأهاليها.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - كمال عامر بعد القبض على "عشماوى": جميع الآيادى الآثمة فى حق مصر ستنال عقابها في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق