اخبار مصر - فروع منظمة خريجى الأزهر فى آسيا تستنكر بيان القاعدة حول الجهاد فى الغرب

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/10/2018 :

اخبار مصر - أكدت فروع المنظمة العالمية لخريجى الأزهر بالهند وباكستان وبنجلاديش على رفضها التام للبيان الذي أصدرته "جماعة القاعدة الإرهابية" فى القارة الآسيوية، الذى يدعو إلى الجهاد فى الغرب بحجة الثأر من المسيئين  إلى الرسول عليه الصلاة والسلام.

 

وأشارت فروع المنظمة فى بيان لها إلى استنكارها التام لكل بيانات وإصدارات تدعو إلى العنف والتشدد، وحذرت   الشبان المسلمين المنتمين إلى آسيا والقاطنين في الغرب من الوقوع فى خداع هذه الفئة الشاذة المتطرفة التى لم تقدم للإسلام سوى تشويه صورته النقية البيضاء أمام العالم.

 

وأوضحت أنه انطلاقا من مسؤلية إيمانية ودينية فإن فروع المنظمة العالمية لخريجي الأزهر الشريف تكرر التحذير من الوقوع في خداع هذه الجماعات التى تتبنى العنف وسيلة لتحقيق مقاصدها،  وتقدم وجه دميم للإسلام ودعاية حقيقية ضده .

 

وطالب البيان المسلمين بتقديم الصورة الصحيحة للإسلام عن طريق الحوار وليس العنف ، ونشر سماحة الدين الإسلامي ومنهج الازهر الوسطي  ،مؤكدا ً أن الهجوم علي الأبرياء بحجة الثأر يخالف أعراف وأصول الإسلام  ويسئ إلي صورته السمحة النقية  .

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - فروع منظمة خريجى الأزهر فى آسيا تستنكر بيان القاعدة حول الجهاد فى الغرب في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق