اخبار مصر - وزيرة الصحة: مليون و340 ألف فى اليوم السابع لحملة القضاء على فيروس سى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/10/2018 :

اخبار مصر - قالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، إن مبادرة القضاء على فيروس سى قد حققت مشاركة بعدد مليون و 340 الف و 384 مواطن فى يومها السابع.

وأشارت إلى أن الحملة غير مسبوقة وأن الوصول إلى هذا الحجم من المشاركة يعنى نجاح المبادرة ودعت المواطنين للمشاركة فتلك المبادرة ومؤكدة على توافر كافة الإمكانيات للمواطنين. 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى بمحافظة الإسكندرية، يرافقها الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية لتفقد عددا من نقاط المسح الخاصة بمبادرة الرئيس للقضاء على فيروس "سى" والأمراض غير السارية، تحت شعار" 100 مليون صحة"، للتأكد من تقديم الخدمة الطبية للمواطنين على أكمل وجه.

ودعا الدكتور عبد العزيز قنصوة محافظ الإسكندرية، جموع المواطنين للمشاركة فى المبادرة قائلا "5 دقائق من وقت كل مواطن تجهلة يطمىن على صحته انزل وشارك"، وأضاف "أن الأمم تبنى على أساس صحة المواطنين وهو سبل التقدم والتنمية".

 
وتأتى هذة الجولة فى إطار حرص وزيرة الصحة على المتابعة الميدانية للمبادرة الرئاسية، على أرض الواقع، لافتا إلى أن الوزيرة ستجوب عددا من  محافظات المرحلة الأولى الـ 9 للمبادرة خلال الفترة القادمة.
 

جدير بالذكر أن المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية انطلقت يوم الاثنين الموافق  الاول من شهر اكتوبر الحالى فى 9 محافظات ويستمر عملها حتى شهر نوفمبر 2018.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الاثنين 8/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزيرة الصحة: مليون و340 ألف فى اليوم السابع لحملة القضاء على فيروس سى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق