اخبار مصر - محافظ القليوبية فى ندوة عن حرب أكتوبر: الجيش وقف جوار الشعب فى لحظات فارقة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

اخبار مصر - شارك الدكتور علاء عبد الحليم محافظ القليوبية، اليوم الخميس، فى الندوة الثقافية والحوارية، التى أقيمت بمكتبة مصر العامة، والتى نظمتها مديرية الشباب والرياضة بمناسبة الاحتفال بنصر أكتوبر المجيد وأهميته التاريخية والعسكرية، بمشاركة اللواء أركان حرب ناجى شهود الخبير العسكرى، وأحد أبطال حرب أكتوبر، بحضور الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ، والدكتور عواد أحمد على السكرتير العام، والدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية ونواب البرلمان ورجال الأوقاف الأزهر والكنيسة ومجموعة كبيرة من الشباب من مختلف الأعمار من طلاب المدارس والجامعات.

 

وفى البداية، ألقى المحافظ، كلمة ترحيب بالحضور استهلها بتوجيه التحية لشهداء الوطن والوقوف دقيقة حداد على أرواحهم، مشيرًا إلى أن هذه الاحتفالية هى تعبير عن قيمة عظيمة للوفاء والعطاء الذى يمنح الأجيال القادمة القدوة والمثل الأعلى عن تضحيات الأجداد الذين ضحوا بدمائهم من أجل الوطن فى ملحمة عظيمة من الفداء سطرها جيشنا الأبى فى حرب أكتوبر 73.

 

وأشاد المحافظ، بالوقفة البطولية للقوات المسلحة وانحيازها إلى جانب الشعب المصرى فى لحظة تاريخية فارقة ومواقف بطولية لحماية مكتسبات الشعب المصري وأمنه وحدوده.

 

ومن ناحيته، ألقى اللواء ناجى شهود، محاضرة بدأها بتوعية الشباب بأخطار الجيل الرابع، والتى تمثل خطرا عليهم وعلى الأمن القومى المصرى ومن ضمنها الهاتف المحمول وتداول المعلومات الخاطئة والشائعات، بالإضافة إلى توعية الشباب بضرورة استغلال خبرة العلماء وقيادات الصف الأول لينالوا من علمهم ويكونوا مؤهلين كقادة في المستقبل .

 

واستكمل "شهود"، محاضرته بشرح الدروس المستفادة من حرب أكتوبر، وتناول اختلاف المبررات لإسرائيل لاجتياح الدول المحيطة بها، ودقائق وتفاصيل حياة الشعب المصري أثناء النكسة ومرحلة الاستنزاف، ودراسة إسرائيل من الداخل والأسس والاعتبارات التى تم عليها التجهيز لحرب أكتوبر.

 

وفي نهاية الندوة قام المحافظ بإهداء درع المحافظة للواء أركان حرب ناجي شهود تقديرا لدوره الوطني والعسكري على دوام تواصله مع الشباب في جميع المحافظات ليعلمهم ويحكي لهم أمجاد أبطالنا في حرب أكتوبر وما قبلها.

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ القليوبية فى ندوة عن حرب أكتوبر: الجيش وقف جوار الشعب فى لحظات فارقة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق