اخبار مصر - صور.. رئيس مدينة المحلة يتابع حل مشكلة غرق قرية الشهيدى بالصرف الصحى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

اخبار مصر - قام اللواء ناصر طه رئيس مركز ومدينة المحلة بمحافظة الغربية، بمتابعة حل مشكلة غرق شوارع قرية الشهيدي بمياه الصرف الصحي بعد انسداد المصرف، مما أدى إلى طفح المياه منه وغرق شوارع القرية.

كان رئيس مدينة المحلة، قد تلقى بلاغا من رئيس الوحدة المحلية بقرية الشهيدي، بغرق شوارع القرية بمياه الصرف الصحي بسبب انسداد السحارة، مما ادى لطفح مياه الصرف الصحي.

انتقل رئيس مدينة المحلة، والمهندس محمود عاطف رئيس فرع شركة مياه الشرب والصرف بالمحلة،  وتبين ان القرية تقوم بالصرف العشوائي على مصرف الشهيدى لعدم وجود صرف صحي بالقرية، كما أن المصرف به جزء مغطى حوالى ١١٥م قطر١م   مما أدى إلى انسداد الماسورة.

وعلى الفور تم شفط المياه باستخدام النافوري وسيارات شركة مياه الشرب والصرف الصحي والوحدة المحلية، كما تم تسليك الجزء المغطى بالمصرف، واستدعاء 2 كراكة  لتطهير المصرف بطول 3 كيلو.

1
1

 

2
2

 

3
3

 

4
4

 

5
5

 

6
6

 

7
7

 

8
8

 

9
9

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. رئيس مدينة المحلة يتابع حل مشكلة غرق قرية الشهيدى بالصرف الصحى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق