اخبار مصر - وزيرة الهجرة تشارك بالمؤتمر الصحفى لملتقى سانت كاترين للسلام العالمى

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

اخبار مصر - شاركت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، بالمؤتمر الصحفى، لملتقى سانت كاترين للسلام العالمى، تحت شعار "هنا نصلى معا"، بمشاركة وزراء الأوقاف، والآثار، الشباب والرياضة، بهدف بعث رسالة للعالم أجمع بأن مصر بلد السلام العالمى.

 

ومن جانبها، أكدت وزيرة الهجرة السفيرة نبيلة مكرم، فى تصريحات صحفية، ضرورة إرسال رسالة سلام عامة للإنسانية جمعاء من أرض السلام مدينة سيناء، تلك الرقعة التى جمعت مختلف الأديان السماوية، لهذا تأتى أهمية اتخاذ خطوات جادة لإظهار الصورة الحقيقة عن مصر بسماحة شعبها ومحبتها للسلام، ويمثل ذلك إشارة للتأكيد عن أن مصر بلد الأمن والأمان والسلام العالمى.

 

كما أشارت وزيرة الهجرة إلى نهج الوزارة الدائم فى الترويج للصورة الصحيحة عن مصر خارجيا، والدور الذى يلعبه هذا البلد فى نشر تعاليم السلام والتسامح، وكذلك التأكيد عن أن مصر ستظل بلد الأمن والأمان، وتستمر فى طباعها المتأصلة لاحتضان مختلف الثقافات الجنسيات على مر العصور.

 

وأضافت وزيرة الهجرة، أن المصريين بالخارج أهم سبل الترويج عن صورة مصر الصحيحة، فيلعبون دورا محوريا فى نشر صورة مصر الحقيقية، والتغيير من تلك الصورة المغلوطة التى يريد البعض الترويج لها عن عمد، بهدف النيل من عظمة هذا البلد المحتضن والناشر للسلام والمحبة، وكذلك مجهودات الوزارة فى ملف إحياء الجذور والاحتفاء بالجاليات الأجنبية، التى عاشت بمصر لعقود، تلك الجاليات التى تعلم جيدا طبيعة هذا البلد وشعبه المتسامح، وما قدمناه لمختلف تلك الجاليات عندما ارتأوا بمصر مسكنا لها. 

 

كما أوضحت الوزيرة أهمية العمل على تطوير الأفكار التى تستهدف تصحيح الصورة المغلوطة عن مصر خارجيا، والبحث عن سبل جديدة للترويج عن تلك الصورة الصحيحة المعروفة عن مصر ويشهد لها التاريخ.

 

ومن المقرر أن تنطلق الفعالية بمدينة سانت كاترين للسلام العالمى خلال الفترة من 18 إلى 20 أكتوبر، وذلك بحضور 10 وزراء وهم: "الهجرة، والأوقاف، والصحة، والآثار، والتعاون الدولى، والثقافة، والسياحة، والبيئة، والتنمية المحلية، والبيئة، والطيران".

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزيرة الهجرة تشارك بالمؤتمر الصحفى لملتقى سانت كاترين للسلام العالمى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق