اخبار مصر - نادى القضاة يرسل برقية تهنئة للرئيس السيسى بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

اخبار مصر - قال المتحدث الرسمى باسم نادى قضاة مصر المستشار رضا محمود السيد، إن النادى أرسل برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح بمناسبة الذكرى الخامسة والأربعين لنصر السادس من أكتوبر.

وجاء فى البرقية: "ستظل ذكرى السادس من أكتوبر تطل علينا كل عام لتفتح لنا نافذة كبيرة من الفخر والعزة نستحضر بنورها كل معانى الانتماء، ونستشرف بضيائها مستقبل مشرق قائم على أساس من التخطيط السليم والعمل الجاد، استردت فيها مصر والأمة العربية كرامتها وجسدت فيه العسكرية المصرية أروع الدروس فى المسئولية والتنظيم والتوظيف الجيد للإمكانيات المتاحة، وقدم فيها رجالنا من القوات المسلحة ملحمة فريدة في البطولة والفداء سطرها بأحرف من نور شهداء مصر الأبرار الذين روت دمائهم الزكية أرض سيناء الحبيبة من أجل استعادة الأرض واسترداد الحق".

وأضافت البرقية: "أنه إذ هذه المناسبة العظيمة نهنأ الرئيس وقواتنا المسلحة الباسلة والشعب المصرى العظيم  بهذه الذكرى الخالدة التي ستبقى شاخصة أمد الدهر على أعظم انتصارات الأمة العربية في تاريخها الحديث".

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - نادى القضاة يرسل برقية تهنئة للرئيس السيسى بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق