اخبار مصر - شرطة روسيا تعتقل شاب وفتاة قتلا رجل وأكلا لحمه فى سان بطرسبرج

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :


اخبار مصر - اليوم السابع بلس

 

قالت شبكة سكاى نيوز الإخبارية أن شاب يقيم بقرية روسية بسان بطرسبرج ارتكب جريمة "مغرقة فى البشاعة"، بالتعاون مع صديقته البالغة من العمر 12 عاما.

 

وأوضحت الشبكة الإخبارية، أن المتهم أقدم على قتل شاب آخر بفأس، ثم مزق جسده والتهم قطعا منه بعد طهيها، بمساعدة صديقته الطفلة، قبل أن تلقى الشرطة القبض عليهما.

 

وقال تقرير للشرطة عن الحادث: "رجل وطفلة مشتبه فى أنهما وراء جريمة فظيعة بقتل وتقطيع مواطن عمره 21 عاما. المحققون يقيمون المعلومات بشأن التهامهما أجزاء من جسده".

 

وأوضحت الشرطة أن المتهين فصلا رأس وأطراف الضحية عن جسده، مشيرة إلى إلقاء القبض عليهما أثناء محاولة إشعال النار فى الشقة.

وقالت التحقيقات، أن الشاب والطفلة "قاما بطهى مخ صاحب الشقة التى كانا يقيمان بها"، فى قرية نوفينكا، قرب مدينة سان بطرسبرج غربى روسيا.

وأضافت أن رأس الضحية عثر عليها فى فرن، فيما قال المتهم والطفلة إنهما "لم يجدا شيئا آخر لأكله".

وكشف فيديو صادم نشرته لجنة التحقيقات الروسية، عن كميات كبيرة من الدماء على أرض الشقة، فيما ظهرت أجزاء من جسد الضحية مغطاة بقماش أبيض.

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - شرطة روسيا تعتقل شاب وفتاة قتلا رجل وأكلا لحمه فى سان بطرسبرج في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق