اخبار مصر - صور.. محافظ مطروح يوزع 20 طن مواد غذائية و400 بطانية فى أول زيارة لواحة سيوة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

اخبار مصر - وجه اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، بالتعاقد الفوري مع 81 معلماً لسد العجز فى المدرسين بمدارس واحة سيوة لاستقرار العملية التعليمية خاصة فى مواد الفيزياء والكيمياء والرياضيات، خلال الزيارة الأولى للمحافظ لواحة سيوة يرافقه ديري المديريات الخدمية، كما وجه المحافظ بتشكيل لجنة من الأحوال المدنية والمجلس القومي للمرأة لاستخراج بطاقات الرقم القومي والوثائق الثبوتية  لأهالي واحة سيوة.

 

 

وتفقد محافظ مطروح، الخدمات المقدمة للمواطنين والمشروعات الجاري تنفيذها وبحث المشاكل التي تعاني منها الواحة، ووزع المحافظ مواد غذائية للغير القادرين بالمجان تضمنت 20 طن من السلع الغذائية و2طن لحوم و 400  بطانية وسط حفاوة وترحيب من أهالي سيوة.

 

 

و تفقد منفذ بيع السلع الغذائية الملحق بمجلس مدينة سيوة بتخفيضات 30 % عن الأسواق موجها بتوفير كافة السلع للمواطنين بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن  المواطنين، خاصة محدودي الدخل والفئات الأولي بالرعاية بالإضافة إلي تجهيز المنفذ بصوره لائقة مع استمراره لمدة عام لخدمة أهالي الواحة.

 

 

وعقد اللواء مجدي الغرابلي، اجتماعاً مع مشايخ وعواقل واحة سيوة، للتعرف على المشاكل و وضع حلول فورية لها، ووجه لوكيل وزارة الصحة بمطروح، بتوفير عدد من الأطباء لسد العجز بمستشفي سيوة المركزي، كما وجه بتوفير كافة احتياجات أهالي مدينة سيوة في كافة القطاعات الخدمية.

 

 

وأكد المحافظ، أن ذلك يأتي في إطار سياسة الدولة، في الوصول للمواطن في أقصي مدن المحافظة في قلب الصحراء، للتعرف عن كل ما يحتاجه وتقديم يد العون للأسر الفقيرة، ومساعدتهم حياتهم المعيشية تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهورية.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. محافظ مطروح يوزع 20 طن مواد غذائية و400 بطانية فى أول زيارة لواحة سيوة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق