اخبار مصر - النائب ماجد طوبيا يطالب بغلق دور الرعاية المتورطة فى تعذيب المسنين

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

اخبار مصر - تقدم النائب ماجد طوبيا، ببيان عاجل لوزيرة التضامن الاجتماعى، بشأن الانتهاكات التي يعاني منها نزلاء دور المسنين في مصر، كالضرب، والتجويع، والتعذيب، مطالبا بتشديد الرقابة الدورية بشكل مستمر على جميع دور الرعاية.

وطالب طوبيا فى بيان له اليوم، بتغليظ العقوبة لكل المخالفين بدور الرعاية، وغلق المتجاوز منها، وذلك لحماية النزلاء من أى تجاوزات وممارسات غير قانونية، لافتا إلى ان هناك العديد من الجمعيات تم إغلاقها بأحكام قضائية، بعد أن تم التحقيق وإثبات ممارسة أفعال تعذيب النزلاء.

وتساءل عضو مجلس النواب، عن دور لجنة التدخل السريع الخاصة بوزارة التضامن الاجتماعي للتحقيق في هذه الوقائع، مشيرا إلى أن آثار الإهمال تظهر على كبار السن، ولهذا لابد من التدخل السريع لوقف المهازل التى تمارس ضد هذه الشريحة الكبيرة فى المجتمع، وتحفظ لهم حقوقهم.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - النائب ماجد طوبيا يطالب بغلق دور الرعاية المتورطة فى تعذيب المسنين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق