اخبار مصر - وزير الأوقاف: مصر تعيش نموذجا فريدا فى الحوار والتعددية واحتضان كل الأديان

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

اخبار مصر - أكد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف على أهمية مشاركة الشباب فى ملتقى سانت كاترين للسلام العالمى "هنا نصلى معا"، لافتا إلى أن مصر تعيش نموذج فريد فى الحوار والتعددية واحتضان كل الأديان بتسامح، قائلا "لدينا دير سانت كاترين يحتضن مسجد، وهذا نموذج فريد فى العالم كله"، مؤكدا على ضرورة تمثيل أكبر عدد من السفراء فى هذا الملتقى.

 

وأوضح مختار جمعة أن المؤتمر ينال اهتماما بالغا من لجنة الشئون الدينية بمجلس النواب، مؤكدا أن الهدف من هذا الملتقى بث رسالة سلام للعالم كله، قائلا "كان البعض ينظر لسيناء بشيء من القلق إلا أن المؤتمرات السابقة تم عقدها فى قلب المناطق الجبيلة والصحراوية بكل أمن وأمان".

 

وأشاد الوزير بأداء اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، لافتا إلى أنه استطاع خلال السنوات الماضية أن يحول جنوب سيناء إلى محافظة قادرة على احتضان أفضل وأرقى المؤتمرات الدولية، وتحولت من مكان للسياحة إلى وجهة للمؤتمرات العالمية والدولية منها العلمية ومنتدى شباب العالم، ومؤتمر السياحة العلاجية.

 

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى التحضيرى الخاص بملتقى سانت كاترين للسلام العالمى المقرر إقامته تحت شعار "هنا نصلى معاً"، والمقرر عقده يومى 18 و19 أكتوبر 2018.

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - وزير الأوقاف: مصر تعيش نموذجا فريدا فى الحوار والتعددية واحتضان كل الأديان في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق