اخبار مصر - محافظ جنوب سيناء: نسعى لتحويل "عين موسى" لمشفى سياحى عالمى

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

اخبار مصر - كشف اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، عن تخصيص 3 طائرات لنقل المشاركين بملتقى سانت كاترين للسلام العالمى، مشيدا بالجهد المبذول من جانب وزارة النقل والهيئة العامة للطرق والكبارى لتهيئة الطريق، لتهيئة الطريق من شرم الشيخ لكاترين سيكون ليكون أكثر سهولة.

وكشف اللواء أركان حرب خالد فودة عن قرب الانتهاء من إنشاء الطريق الدولى "النفق - شرم الشيخ" بطول 374 كيلومتر، بداية من النفق الجديد شمال نفق الشهيد أحمد حمدى حتى شرم الشيخ، لافتا إلى أن اللواء كامل الوزيرى رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة كان يتفقده بالأمس تمهيدا لافتتاحه نهاية العام الجارى.

وأضاف فودة أنه عرض على رئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولى، السبت الماضى، تحويل عين موسى لمشفى سياحى عالمى، ووجه رئيس الوزراء ببعض النصائح وجارى العمل عليها بالتعاون مع وزارات الاستثمار والسياحة والصحة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفى التحضيرى الخاص بملتقى سانت كاترين للسلام العالمى المقرر إقامته تحت شعار "هنا نصلى معاً"، والمقرر عقده يومى 18 و 19 أكتوبر 2018.

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ جنوب سيناء: نسعى لتحويل "عين موسى" لمشفى سياحى عالمى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق