اخبار مصر - مواطن يستوقف محافظ الجيزة ليشكو له من حفر بشارع الهرم

اليوم السابع 0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

اخبار مصر - استوقف مواطن، محافظ الجيزة خلال جولته بشارع الهرم، ليشكو له من وجود حفر لشركة الكهرباء بشارع الهرم لم يتم ردمه، مطالبه بضرورة إعادة الشئ لأصله ورفع مستوى الشارع.

 

وأصحب اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة المواطن للمكان الموجود به الحفر لرؤيته موجها بإعادة الشئ لأصله ورم الحفر، مشيرا إلى أعمال الحفر كانت لتحويل المرافق وكابلات الكهرباء تمهيدا لغلق الشارع جزئيا بسبب اعمال الخط الثالث لمترو الأنفاق.

 

اوقال المواطن لمحافظ الجيزة أن هناك جهود من المحافظة لتحسين منظومة النظافة ورفع مستوى النظافة بالشارع مطالبه بمزيد من الجهود لتحسين الشكل الحضارى بالشوارع.

 

وأكد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة على تطوير العديد من المحاور المرورية الموازية للطرق الرئيسية بالمحافظة والتى من شأنها تفتيت اى تكدسات أو اختناقات مرورية مشيرا إلى أنه جارى تطوير شارع ترسا ليكون بديلا لشارع الهرم.

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - مواطن يستوقف محافظ الجيزة ليشكو له من حفر بشارع الهرم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق