اخبار مصر - محافظ جنوب سيناء: الدولة لم تتكلف قرشا واحدا فى تنظيم ملتقى سانت كاترين للسلام

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

اخبار مصر -  

 

عقد اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، المؤتمر الصحفى التحضيرى الخاص بملتقى سانت كاترين للسلام العالمى المقرر إقامته تحت شعار "هنا نصلى معاً"، والمقرر عقده يومى 18 و 19 أكتوبر 2018، حيث يتم الإعلان فى المؤتمر المقام بأحد فنادق القاهرة، عن تفاصيل برنامج وفعاليات الملتقى وأسماء الدول المشاركة وممثليها من كافة دول العالم، بالإضافة إلى رجال الأعمال فى أفريقيا وأوروبا والمتخصصون فى مجال السياحة العلاجية والدينية.

 

ويُشارك فى المؤتمر الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور خالد عنانى وزير الآثار، والسفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة وشئون المصريين بالخارج، والدكتور أسامة العبد رئيس لجنة الشئون الدينية والأوقاف بمجلس النواب، والدكتور ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات.

 

وكان ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات، التقى من قبل اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، بمقر الهيئة للتشاور والتنسيق لملتقى سانت كاترين للسلام العالمى تحت شعار "هنا نصلى معا" والمقرر عقده يومى 18 و19 أكتوبر 2018

.

وتم الاتفاق خلال اللقاء على عقد مؤتمر صحفى خاص بالملتقى فى أوائل أكتوبر 2018 لتوضيح الفعاليات والغرض من إقامة الملتقى، كما أعرب رئيس الهيئة عن سعادته بلقاء محافظ جنوب سيناء، وعن مشاركة الهيئة فى الملتقى عن طريق المراسلين الأجانب الذين سينقلون الحدث لدول العالم المختلفة، لإظهار أن مصر عامة وسانت كاترين وجنوب سيناء خاصة بلد الأمن والأمان والسلام العالمى.

 

ومن جانبه، أكد اللواء أركان حرب خالد فودة محافظ جنوب سيناء على أهمية ملتقى سانت كاترين للسلام العالمى المقرر إقامته تحت شعار "هنا نصلى معاً"، والمقرر عقده يومى 18 و19 أكتوبر 2018، لافتا إلى أن الدولة والمحافظة لم تتكلف أموال فى تنظيم هذا الملتقى، متوجها بالشكر لرجال الأعمال والبنوك التى ساهمت فى تمويل هذا الملتقى ودعموه.

 

وأشار فودة إلى أهمية المردود العالمى للمؤتمر، لافتا إلى أنه تم عقده 3 مرات من قبل وكان يُطلق عليه "ملتقى الأديان" قبل تحويله لـ"ملتقى السلام العالمى"، قائلا: "سيكون هناك مسلمين ومسيحيين وهناك مساعى لدعوة ولاد عمنا".

 

وأضاف محافظ جنوب سيناء أن الهدف والغرض الرئيسى من إقامة هذا المنتدى هو بث رسالة تسامح وسلام للعالم كله من مهبط الأديان شبه جزيرة سيناء التى عبرها كل الأنبياء وتضم رموز للأديان السماوية الثلاثة.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ جنوب سيناء: الدولة لم تتكلف قرشا واحدا فى تنظيم ملتقى سانت كاترين للسلام في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق