اخبار مصر - السفير اليمنى بالقاهرة يضع خططا للتفويج السياحى بالمناطق المحررة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

اخبار مصر - بحث سفير بالقاهرة الدكتور محمد مارم مع وزير السياحة اليمنى الدكتور محمد عبد المجيد قباطى سبل بدء استعادة النشاط السياحى فى المناطق المحررة باليمن، تسهيل وتأمين النقل عبر خطوط الطيران لتلك المناطق.

 

تناولت المناقشات نقاط الجذب فى كل مدينة من المدن المحررة خاصة العاصمة المؤقتة والتى اشتهرت بجذبها للسياح قبل الانقلاب الحوثى، ومأرب التى تشتهر بالمناطق الآثرية مثل عرش بلقيس وسد .

 

شارك فى اللقاء مدير منطقة الخطوط الجوية اليمنية خالد النعمي والمدير التنفيذي لصندوق الترويج السياحي الدكتور جمال باراس.

 

 وأقر اللقاء تنشيط مكتب مجلس الترويج السياحى للقيام بأنشطة المجلس فى الخارج والتعاون مع السفارة لإنجاح التحضيرات الجارية لعقد اجتماع مجلس الترويج السياحي بعد اعادة تشكيلة بمشاركة الحكومة والقطاع الخاص وفقاً لأحكام القانون رقم 2 لسنة 2009.

 

وطالب وزير السياحة شركة الخطوط الجوية اليمنية بالإسراع في ربط جزيرة سقطري بخط مباشر مع مطار عدن بالإضافة إلى تنسيق الجهود مع مجلس الترويج السياحي لتحديد الانشطة الاعلامية والإعلانية التي تساعد علي الترويج السياحي وتساهم في تنشيط وفتح خطوط جديدة لطيران اليمنية .

 

مؤكداً علي ضرورة التنسيق بين الخطوط الجوية اليمنية ومجلس الترويج السياحي لتطوير برامج للتفويج السياحي في المناطق المحررة وخاصة ارخبيل سقطري والترويج للاستثمار السياحي بالجزيرة .

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - السفير اليمنى بالقاهرة يضع خططا للتفويج السياحى بالمناطق المحررة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق