اخبار مصر - الأحد.. جامعة طنطا تنظم احتفالًا بذكرى نصر أكتوبر بحضور محافظ الغربية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

اخبار مصر - أعلن الدكتور مجدي سبع رئيس جامعة طنطا، عن تنظيم احتفالية يوم الأحد بقاعة المؤتمرات بالجامعة، احتفالًا بالذكرى الـ45 لانتصارات أكتوبر المجيدة، بحضور اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، وأعضاء مجلس النواب، والقيادات التنفيذية والشعبية بمحافظة الغربية.

 

يأتي هذا الاحتفال في إطار حرص جامعة طنطا على نشر الوعي الوطني لدى الطلاب وتعريفهم ببطولات القوات المسلحة لاسترداد الأرض ورد الكرامة ومساندة الشعب المصري لجيشه حتى تحقق النصر المبين.

 

وأكد "سبع" على ضرورة استثمار هذه المناسبة في بث قيم الولاء ودعم روح الانتماء لتراب الوطن في نفوس الشباب،  والتأكيد على بطولات جنودنا البواسل في حرب رد الكرامة والتضحية التي سطرها جيشنا العظيم ضد العدو الصهيوني في ملحمة تاريخية أصبحت بحق درة الانتصارات في تاريخ مصر الحديث، بل وفِي تاريخ الأمة العربية بأسرها والتى أعادت العسكرية المصرية الى الخريطة العالمية.

 

 

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - الأحد.. جامعة طنطا تنظم احتفالًا بذكرى نصر أكتوبر بحضور محافظ الغربية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق