اخبار مصر - صور.. إزالة 26 حالة تعدٍ على أملاك الدولة فى قريتين بالمحلة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

اخبار مصر - شنت مديرية أمن الغربية، برئاسة اللواء طارق حسونة مدير الأمن، حملة مكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة ونهر النيل بقرية محلة أبو علي مركز المحلة، فى إطار حملات  الموجة الـ11لإزالة التعديات على أملاك الدولة، بالتنسيق مع مجلس مدينة المحلة، وذلك بحضور اللواء محمد انور الوروري نائب مدير الأمن لقطاع المحلة، واللواء ناصر طه رئيس مركز ومدينة المحلة، والعميد مجدي عوض مأمور مركز المحلة، بمشاركة قوات الأمن والأمن المركزي وشرطة المرور والمرافق.

 

وأسفرت الحملة عن إزالة 26 حالة تعد بالبناء على أراضى أملاك الدولة والرى والصرف بقريتي شبرابابل ومحلة أبوعلى، بإجمالى مساحة 2,198 متر مربع، حيث تم ازالة 14 حالة تعد على أملاك الدولة بمساحة 1,513متر مربع، وإزالة 7 حالات على أملاك الرى بمساحة 645 متر مربع، كما تم إزالة 5 حالات على أملاك الصرف بمساحة 40 متر مربع. 

 

وشملت أعمال الحملة إزالة عدد من الأسوار والاستراحات والكافيهات فى أكثر من نطاق وعدد من الاكشاك المخالفة وحظائر للمواشى ومبانى خرسانية لعدد من المنازل وتمت مصادرة مواد البناء المستخدمة.

 


2

 نائب مدير الأمن ورئيس مدينة المحلة يقودان الحملة

 

3
 رئيس مدينة المحلة يشارك فى حملة إزالة التعديات على املاك الدولة
4

 

   حملة مكبرة لإزالة  التعديات  بقرية محلة ابو على

5

مشاركة قوات الأمن فى الحملة

6

إزالة التعديات على املاك ادلولة

7

جانب من الحملة

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - صور.. إزالة 26 حالة تعدٍ على أملاك الدولة فى قريتين بالمحلة في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق