اخبار مصر - محافظ سوهاج ومدير الأمن يضعان إكليلا من الزهور على النصب التذكارى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

اخبار مصر - بحضور الدكتور أحمد الأنصارى محافظ سوهاج شهدت المحافظة اليوم وضع أكليل من الزهور على النصب التذكارى لشهداء حرب أكتوبر المجيدة وذلك في الذكرى 45 لإنتصارات أكتوبر.

 

شارك في وضع الإكليل الدكتور عباس شومان أمين عام هيئة كبار العلماء بالأزهر  اللواء هشام الشافعى مدير أمن سوهاج والمستشار العقيد وفقى سعد نائب  العسكرى للمحافظة، واللواء حسن محمود حاكمدار المديرية واللواء جلال أبوسحلى مساعد المدير للمنطقة المركزية، والدكتور أحمد عزيز  رئيس جامعة سوهاج وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية ووكلاء الوزارة ورؤساء المدن والأحياء ورجال الدين الإسلامي .

 

 

كما أرسل المحافظ ببرقيات التهنئة الرئيس عبد الفتاح السيسى، وكبار رجال الدولة والوزراء والمحافظين بذكرى انتصار اكتوبر العظيم، مؤكدًا أن نصر اكتوبر يدل على مدى عظمة الجيش المصرى وشعورنا بالفخر والإنتماء لهذا الوطن الغالى مصر وكلنا على قلب رجل واحد خلف رئيس الجمهورية من أجل كرامة وعزة وطننا الغالى الذى استعاد مكانته وفخره على يد ابنائه المخلصين العاشقين لتراب مصر الغالية علينا جميعا.

 

 

وهنأ الدكتور أحمد الأنصارى محافظ سوهاج  الشعب المصرى العريق عامة وشعب سوهاج خاصة بهذه المناسبة المجيدة داعيا أهالى وشعب سوهاج للمشاركة فى احتفالات المحافظة بهذه الذكرى الخالدة والتى بدأت اليوم بوضع اكليل الزهور على النصب التذكارى ثم إقامة طابور عرض تشارك به الوحدات المحلية ومديريات الخدمات والجامعة "بداية من الكورنيش الشرقي" ثم اقامة حفل فنى يوم الأثنين القادم والذى تحيه "فرقة الموسيقى العربية العربية " مساء بقصر ثقافة سوهاج.

 

ومن جانبه قدم الدكتور عباس شومان أمين عام هيئة كبار العلماء بالأزهر التهنئة للرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية وللدكتور أحمد الأنصارى محافظ الإقليم  وجموع الشعب المصرى بهذه الذكرى الخالدة قائلا إن الله عز وجل نصر الجيش المصري في حرب السادس من أكتوبر لأن هذا الجيش العظيم أخذ بأسباب النصر وأول هذه الأسباب التي أدركتها وتمسكت بها قواتنا المسلحة هو الإيمان بالله عز وجل واليقين بقدرته.

 

 

 

وأشار شومان أن الإيمان بالله عز وجل لا يعني عدم الأخذ بالأسباب المادية في طريق تحقيق النصر لأن هذا يعد تواكلًا لا يستحق صاحبه النصر ولكن يجب على المسلم أن يأخذ بالأسباب المادية وأن يعد العدة والعدد وأن يخطط تخطيطًا سليما مع إيمانه الكامل أن النصر بيد الله وحده.

 

 

 

وأكد أمين عام هيئة كبار العلماء بالأزهر  أن رجال الأزهر كان لهم دور كبير في نصر أكتوبر العظيم،من خلال وجودهم مع جنود مصر على جبهات القتال يحثونهم على الثبات ويذكرونهم بوعد الله عز وجل للمؤمنين بالنصر وبما أعده سبحانه لهم عند الشهداء.

 

 

 

أما اللواء هشام الشافعى مدير أمن سوهاج، فأكد أن اليوم هو من أعظم أيام التاريخ والتى لن ينساها الجميع على المستوى المحلى أو العربى أو الدولى فحرب أكتوبر بها العديد من العبر للجميع للكبار والصغار والتى يجب أن نرددها ونحكيها للأبناء ليعلموا أنه بالتضحية والفداء ترقى الأمم.

 

وأشار إلى أننا الآن فى حرب تحرير جديدة هى تحرير الوطن من الإرهاب لاستكمال الاستحقاق الجديدة من البناء والتنمية لرقى مصر العظيمة بكل ما فيها من ثروات.

 

وأضاف أن النصر الذى حققه جيل أكتوبر من رجال القوات المسلحة هو يوما مجيد خالد سيظل فى تاريخنا الوطنى مبعث اعتزاز شعب مصر بقواته المسلحة ورجالها، والذى شهد له العالم إن هذه لم ولن تتكرر فى تاريخ الحروب العسكرية على مستوى العالم.

 

ومن جانبها كثفت مديرية أمن سوهاج من تعزيزاتها الأمنية أمام المواقع والمؤسسات والمنشأت الحيوية، كما عززت القوات من تواجدها أمام كافة مراكز وأقسام الشرطة على  مستوى  المحافظة.

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - محافظ سوهاج ومدير الأمن يضعان إكليلا من الزهور على النصب التذكارى في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق