اخبار مصر - فحص 150 ألف مواطن خلال مبادرة القضاء على فيروس سى بالقليوبية

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

عاجل .. موجز اخر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

اخبار مصر - أكد الدكتور حمدى الطباخ، وكيل وزارة الصحة بالقليوبية، أن إجمالى عدد المواطنين المترددين على نقاط التمركز للعلاج من فيروس سي، 150 ألف مواطن خلال الثلاثة أيام الأولى بحملة الرئيس عبد الفتاح السيسى للقضاء على فيروس سى وإعلان مصر خالية منه 2020، مشيرًا إلى أنه تم عقد اجتماعات مكثفة مع الأجهزة المعاونة ووضع خطة محكمة للاستعداد الجيد لهذه المبادرة.

وكشف "الطباخ" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، عن تجهيز 194 وحدة صحية بالقليوبية، بالإضافة إلى 6 مستشفيات كبرى، و50 موقع تمركز آخر بالمحافظة، موضحًا أن المديرية لديها رصيد استراتيجى داخل مخازن المديرية بشأن المستلزمات الخاصة لإجراء عملية الفحص.

وتابع وكيل صحة القليوبية،: " سنحقق نسبة المستهدف بالمحافظة لتصل إلى 100%، وهذا البرنامج الطموح سيخلص المصريين من فيروس سى، ويقدم سجلات طبية بقاعدة بيانات سليمة على مستوى الجمهورية".

 

 

عاجل مصر اليوم السابع.. موجز اخر اخبار مصر اليوم , اهم الاحداث والاخبار العاجلة في مصر الخميس 4/10/2018 :

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار مصر - فحص 150 ألف مواطن خلال مبادرة القضاء على فيروس سى بالقليوبية في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع اليوم السابع وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي اليوم السابع

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق